تسريع أنترنت 3G.4G للاندرويد لجميع الشبكات ولكل الدول العربية

تسريع أنترنت 3G.4G للاندرويد لجميع الشبكات ولكل الدول العربية
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن مشكلة ضعف الانترنت يعاني منها الكثير من مستخدمي الهواتف ، ولابد من وجود طريقة تسريع أنترنت 3G.4G للاندرويد ، هنالك الكثير من الطرق وأغلبها غير صحيحة ، في البداية سنتعرف على سبب ضعف الانترنت 3G.4G على هواتف الاندرويد ، حيث توجد الكثير من الاسباب التي تؤدي الى ضعف الشبكة المتصل بها ونقصد بها شبكة 3G.4G أي بيانات الهاتف على شريحة SIM.

كما تعلمون أصدقائي هنالك نوعين من الاشتراك في الانترنت على خطوط الهاتف المحمول SIM، النوع الاول هو الاشتراك في الباقة المحدودة السعة حيث يكون أنترنت سريع بالطبع ، والنوع الثاني هو الاشترك الغير محدود بالأنترنت لكن أقل سرعة من النوع الاول ، وفي كلتا الحالتين نحتاج الى تسريع الانترنت للاندرويد بشكل حقيقي.

ماهي أسباب ضعف أنترنت 3G.4G للاندرويد

أن بعض أسباب ضعف الانترنت للاندرويد موجودة على الهاتف نفسة ، مثل تشغيل التحديث التلقائي للتطبيقات من متجر Google Play وكذلك وجود عدد كبير من التطبيقات تشتغل في الخلفية وتستهلك بشكل مستمر باقة الانترنت.

أضافة الى ضعف تغطية شبكة 3G.4G في منطقتك هذة هي أسباب يجب معالجتها لتحسين سرعة الانترنت على الهاتف ، أذا كانت التغطية ضعيفة يمكن أستخدام مقوي شبكة 3G.4G وأذا كان هاتفك فية تطبيقات كثيرة يمكن أستخدام تطبيق أيقاف التطبيقات التي تعمل في خلفية الهاتف وأعمل على أيقاف التحديثات التلقائية.

كيفية تسريع أنترنت 3G.4G للاندرويد

هذة الاسباب التي ذكرنها أعلاه تتعلق بالهاتف نفسة ، لكن هنالك أسباب أخرى هي الشركات المزودة للخدمة ، حيث يكون الانترنت ضعيف من المصدر ، لكن يمكن أستخدام تطبيق تسريع أنترنت 3G.4G للاندرويد .

تسريع أنترنت 3G.4G للاندرويد
تسريع أنترنت 3G.4G للاندرويد

أذا كان الانترنت ضعيف على هاتفك فيمكن أستخدام هذة التطبيق لتحويل سرعة الانترنت من 2G.3G الى 4G فائق السرعة ، لكن في بعض الهواتف لايمكن تحويل شبكة LTE الى 4G وهذا يعتمد على الشركة المصنعة للهواتف ، لكن توجد هواتف آخرى يمكن تحويل البيانات من LTE الى 4G عن طريق هذا التطبيق.

تحميل تطبيق تسريع أنترنت 3G.4G للاندرويد

في هذة الطريقة يمكن تسريع الانترنت 3G.4G للاندرويد عن طريق تطبيق فعال جداً للحصول على أنترنت ذو سرعة خرافية ، حيث أن هذا التطبيق يمكن من خلالة تسريع نت 2G.3G وتحويلة الى سرعة الانترنت 4G .

حيث أن هذا التطبيق يدعم جميع خطوط الهاتف النقال وكذلك يدعم جميع الشبكات المزودة للخدمة أضافة الى أن هذة الطريقة تعمل في جميع الدول بدون مشكل ، حيث يوجد رابط تحميل التطبيق في نهاية هذة التدوينة حيث أن هذا التطبيق مجاني ويشتغل على جميع هواتف الأندرويد بدون أستثناء ويشترط في ذلك أن يكون نظام التشغيل هو اندرويد.

عند فتح التطبيق على الواجهة الرئيسية أضغط علىSIM1 LTE|3G|2G Settings حتى تنفتح لك واجهة التطبيق التي يمكن من خلالها تسريع الانترنت للاندرويد بشكل مجاني ، بعد ذلك حدد الخط الذي تريد تسريع الانترنت الخاص بة حيث أن الخط الاول هو Phone 0 والخط الثاني هو Phone 1 وبعدها حدد محول الشبكة LTE/CDMA auto (PRL) ويمكن أختيار غيرة من القيم حتى تتحول الشبكة من LTE 2G.3G الى 4G.

شاهد الفيديو للآخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل تطبيق تسريع أنترنت 3G.4G للاندرويد
أضغط هنا

أقرأ أيضاً

ضغط حجم الفيديو للاندرويد من دون فقدان الجودة الاصلية

تسريع الهاتف سامسونج وتفريغ ذاكرة الرام تلقائياً للاندرويد

شحن شدات Uc Pubg مجانا كل يوم لأول مرة يتم شرحة 2021

كيفية التسجيل في منصة العراق التعليمية لجميع المراحل الدراسية

أقوى تطبيق VPN مجاني للاندرويد 2021

‫7 تعليقات

‫7 تعليقات

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : تحديث الموبايل الى آخر أصدار بدون الاعتماد على الشركة المصنعة - مدونة المطور للمعلوماتية

  2. التنبيهات : تغير ID الجهاز للاندرويد بدون عمل فورمات لتجنب الحظر - مدونة المطور للمعلوماتية

  3. التنبيهات : مكتشف الرادار للاندرويد وداعاً للمخلفات المرورية - مدونة المطور للمعلوماتية

  4. التنبيهات : تحميل متجر Google Play آخر أصدار مع 10 مميزات جديدة - مدونة المطور للمعلوماتية

  5. التنبيهات : مكتشف الرادار للاندرويد وداعاً للمخلفات المرورية | موقع بلاي اي تيوب

  6. التنبيهات : تحميل تطبيق Cinema HD الاصدار الثاني للاندرويد مجاناً - مدونة المطور للمعلوماتية

  7. التنبيهات : تنزيل أفضل لوحة مفاتيح للايفون أزرار كبيرة ومتباعدة وسهولة في الكتابة - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد