تقنية الشحن السريع لجميع هواتف الاندرويد حل مشكلة بطئ الشحن للهاتف

تقنية الشحن السريع لجميع هواتف الاندرويد حل مشكلة بطئ الشحن للهاتف
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن أضافة تقنية الشحن السريع لجميع هواتف الاندرويد تساعد على جعل الهاتف يشحن بسرعة ، حيث أن الشحن السريع للهاتف يحسن من نفسية الشخص ، وهذا غريب فعلاً أليس كذلك ! طبعاً هذا حسب دراسات علمية ، حيث أن بعض مستخدمي هواتف الاندرويد يعانون من مشكلة بطئ الشحن لهواتفهم وهذا مزعج جداً لهم ، حيث أن بعض الهواتف الحديثة تدعم تقنية الشحن السريع وأيضاً تعاني من مشكلة بطئ الشحن السريع.

حيث أن الشحن السريع تم أضافتة الى الهواتف الذكية حتى يستطيع الهاتف أن يشحن بسرعة مثل تقنية الشحن السريع للايفون وتقنية الشحن السريع في سامسونج وتقنية الشحن السريع هواوي وغيرها من الهواتف الحديثة ، لكن الهواتف القديمة لا تتوفر فيها تقنية الشحن السريع وأغلبها يعني من مشكلة بطئ الشحن ويحتاج وقت طويل الى أن تصل نسبة الشحن الى 100% وربما تصل الى ساعات.

أسباب بطئ الشحن على هواتف أندرويد وكيفية حل مشكلة بطئ الشحن!

هنالك عدة أسباب تجعل الهاتف يشحن ببطئ كالتالي:

• قد يكون الهاتف قديم وتم أستهلاك البطارية وأنتهى العمر الافتراضي لها لذلك يجب أستبدالها.

• عطل في منفذ الشحن الخاص بالهاتف وهذا يسبب بطئ الشحن أيضاً.

• كابل USB غير أصلي وربما الشاحن غير أصلي وهذا يتسبب في بطئ الشحن وتقصير عمر البطارية للاندرويد .

• التهوية غير جيدة في مكان شحن الهاتف وهذا يؤدي الى أرتفاع درجة حرارتة البطارية وهذا يعمل على أبطاء الشحن للهاتف.

حل مشكلة بطئ الشحن السريع للهواتف الحديثة

أن سبب بطئ الشحن السريع يعود في الدرجة الاساس الى كابل USB ، لأن أستخدام الكابل لفترة طويلة يؤدي الى أصابتة بمشاكل وهذا يؤدي الى عدم القيام بوظيفتة ويجعل تقنية الشحن السريع لا تعمل بشكل جيد على هواتف الاندرويد، كذلك الشاحن أذا كان لا يدعم الشحن السريع فأن الهاتف يبقى يعاني من مشكلة بطئ الشحن السريع.

تحميل تطبيق تقنية الشحن السريع لجميع هواتف الاندرويد

هذا بالنسبة للهواتف التي تحتوي على تقنية الشحن السريع ، لكن ماذا نفعل للهواتف التي لا تحتوي على تقنية الشحن السريع ، يمكن أن نجعل الهاتف يشحن بسرعة ونحل مشكلة بطئ الشحن عن طريق تطبيق الشحن السريع الذي يعمل على أضافة تقنية الشحن السريع لجميع الهواتف حتى التي لا تدعم الشحن السريع ، ويمكن أن تحمل تطبيق تقنية الشحن السريع من الرابط في نهاية هذة التدوينة.

تطبيق تقنية الشحن السريع لجميع هواتف الاندرويد
تطبيق تقنية الشحن السريع لجميع هواتف الاندرويد

يعمل هذا التطبيق على أضافة تقنية الشحن السريع لجميع هواتف الاندرويد ، وكذلك لهذا التطبيق القدرة على حل مشكلة بطئ الشحن للهاتف ، في البداية قم بأيصال كابل USB بمنفذ الشحن للهاتف ، الآن أفتح التطبيق وأضغط على “بداية” حتى تشتغل تقنية الشحن السريع على هاتفك ، حيث تجد أن الجهد الكهربائي يرتفع بسرعة ، كذلك يمكن معرفة سعة بطارية هاتفك وكذلك درجة حرارتها.

كذلك يمكن معرفة صحة البطارية وهل هي جيدة أم لا ، وكذلك نجد بعض المعلومات الأخرى مثل تقنية الشحن المستخدمة في البطارية وغيرها من المعلومات ، أن تطبيق تقنية الشحن السريع يمكن أن يسرع الشحن لهواتف الاندرويد ، أضافة الى التحكم بالواي فاي والابلوتوث في حال وضع الهاتف على الشحن ، وبهذا التطبيق يمكن أضافة تقنية الشحن السريع لهاتف الاندرويد حتى وأن كان لا يدعمة.

شاهد الفيديو للآخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق
أضغط هنا

أقرأ المزيد…

تطبيق مشاركة شاشة هاتف اندرويد عن بعد مع أصدقائك برابط فقط

تطبيق نسخ النص من الشاشة للايفون نسخ النص من الصور يدعم العربية

افضل تطبيق لمشاهدة الافلام الاجنبية مع الاصدقاء بدون انترنت للاندرويد

ويدجت عربي للايفون iOS 14 تصميم ويدجت للآيفون

شحن شدات Uc Pubg مجانا فقط عن طريق الايدي شحن جواهر Free Fier مجانا

‫6 تعليقات