تطبيق خطير للاندرويد سارع قبل الحذف أستخدمة في الحلال غير مسؤول عنة

تطبيق خطير سارع قبل الحذف أستخدمة في الحلال غير مسؤول عنة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تطبيق خطير للاندرويد ، هنالك الكثير من التطبيقات التي لم نكن نعرفها في السابق ، البعض لة فوائد كثيرة لمستخدمي الهواتف حيث أنها تقدم مجموعة من الأدوات التي تساعدنا في حل المشكلات أثناء قضاء يومنا مع الهاتف ، أن هذا تطبيق خطير استخدمة فيما يرضي الله حيث أن هذا المقال للأغراض التعليمية فقط.

تطبيق خطير استعمله في الحلال لأن أستخدامة بشكل غير قانوني قد يضر بالأخرين حيث أن تطبيق خطير للاندرويد يستحق مليار نجمة لما فية من أقسام عديدة ومتنوعة في نفس الوقت هو تطبيق خطير للاندرويد ومفيد ، حيث يحتوي الانترنت على الكثير من التطبيقات الخطيرة والتي أن وقعت في أيدي ضعاف النفوس قد يتم أستخدامها في طريقة ما.



تطبيق خطير للاندرويد حيث أن هذا تطبيق خطير غير موجود غير على متجر كوكل بلاي ولا موجود في أي مكان على الانترنت ، أما من أين تحصل علية ، الامر بسيط هو التوجة الى الرابط أسفل الصفحة حملة وثبتة كأنما تثبت أي تطبيق ، فهو تطبيق خطير جدا للاندرويد احسن استعماله.

تطبيق خطير للاندرويد
تطبيق خطير للاندرويد

يحتوي التطبيق على عدد من الأقسام المهمة للمستخدم تتعلق بحل المشاكل التي يواجهها حيث أنة تطبيق خطير للاندرويد مجاني وبدون أعلانات قد تزعجك أثناء أستخدام التطبيق ، تستطيع تحميل تطبيق خطير جدا من الرابط المباشر كما قلنا أعلاه ، حيث نجد تطبيق خطير للاندرويد بصيغة APK لذلك من المهم تفعيل خيار تثبيت التطبيقات من مصادر خارجية.

أقسام تطبيق خطير للاندرويد

يحتوي تطبيق خطير أحذر منة على مجموعة من الأقسام وهي كالتالي :

قسم الواتساب

نجد في قسم الواتساب بعض التبويبات الفرعية مثل واتساب معدل فية مجموعة من نسخ الواتساب المعدلة YO WHATSAPP وغيرها من نسخ الواتساب ، وكذلك نجد واتساب ضد التهنيج أيضاً يحتوي على عدد من نسخ الواتساب ، أضافة الى العثور اكواد فك حظر ارقام منها عربي لفك الحظر عن رقم الواتساب وبعض الشروحات الأخرى التي تخص تعديل نسخ الواتساب.

قسم تعلم البرمجة

يحتوي هذا القسم على عدد من الدروس لتعلم لغة PYTHON وJAVA وC++ وHTML وCSS / CSS3 وغيرها من للغات وهذا القسم في تطبيق خطير للاندرويد يجعلنا نتعلم لغة البرمجة من خلال هاتفك الذكي فقط ، عند الضغط على أي قسم من للغات البرمجة تنتقل الى شروحات لغة البرمجة على قناة اليوتيوب الخاصة بمطوري التطبيق الخطير للاندرويد ، ويمكن أن تتعلم لغة البرمجة عبر مشاهدة هذة الفيديوهات باللغة العربية حيث تجد كافة الشروحات لكل لغات البرمجة.

قسم الفيسبوك

هذا القسم متخصص في موقع التواصل الأجتماعي الفيسبوك ، فية مجموعة من الثغرات التي تساعدنا على أسترجاع حساب الفيسبوك في حال أختراقة أو أنتحال شخصية حساب الفيسبوك الخاص بنا ، هنالك عدد من التبويبات في هذا القسم منها أغلاق حسابات فيسبوك عن طريق ثغرة السن القانوني لطفل أو أغلاق حساب فيسبوك عن طريق الأبلاغ على أنة حساب متوفي أو الابلاغ عن طريق حساب منتحل وغيرها.

قسم الأرقام الوهمية

هذا القسم جد مهم للمستخدمين الذي يحتاجون الى أرقام وهمية لتفعيل الواتساب ورقم وهمي لتفعيل الفيسبوك وغيرها ، نجد في هذا القسم مجموعة من الخدمات التي تقدم لنا أرقام وهمية والتي تكون على شكل تطبيقات يمكن تثبيتها على هاتفك ، أن هذا التطبيق الخطير نحتاجة في الحصول على أرقام وهمية تستقبل الكود عن طريق رسالة SMS ، التطبيقات الموجودة في هذا القسم هي 2NDLINE وTEXTNOW وTEXTFREE وكلها تعطيك رقم وهمي.

قسم الترمكس

يعتبر تطبيق Termux من أكثر التطبيقات أستخداما ، حيث يحتاج هذا التطبيق الكثير من الناس ، حيث يحتوي هذا القسم على العديد من الأكواد المهمة التي لا نتطرق الى ذكرها لأن هذا مخالف لسياسة البرنامج ، وكذلك يحتوي هذا القسم على دروس لتعليم الترمكس وطريقة أستخدامة وكذلك كل الأدوات الازمة التي تحتاجها ، وهنالك الكثير من المميزات التي سوف يتم أضافتها الى هذا القسم مستقبلاً.

وهنالك عدد من الأقسام الأخرى مثل قـسم الكيبوردات فية مجموعة من تطبيقات لوحة المفاتيح لهواتف الأندرويد أضافة الى بعض تطبيقات الفوتوشوب ومونتاج الفيديوهات وكذلك يمكن أن تحصل على أفضل تطبيقات VPN أيضاً أضافة الى بعض البرامج المفيده & المدفوعه ، أن أستخدام هذا التطبيق على مسؤوليتك الخاصة ، حيث أن هذا المقال هو للأغراض التعليمية فقط.

 

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

أقرأ أيضاً

ماهي قاعدة 20 20 20 ولماذا يوصي بها أطباء العيون بشدة وكيف تستخدمها لتفادي ضرر الأجهزة الذكية على العين

لا أنترنت ضعيف بعد اليوم كوكل تحل المشكل |الويب الخفيف LITE لبلدان ضعيفة النت

أشحن حسابك في Google Play مجاناً ويومياً !!!سارع قبل أغلاق الثغرة| 10-40-50 دولار كل يوم

أحصل على دقائق مجانية للأتصال بكل دول العالم ورسائل SMS قصيرة مجانا وبلا حدود بعيدا عن شركات الاتصال

برنامج خارق لصيانة الهواتف الذكية فتح الهواتف المقفلة بالنمط أو كلمة المرور أستعادة الملفات المحذوفة بثواني أو مسحها نهائيأ والكثير

 

‫0 تعليق

اترك رد