تسريع الالعاب في الاندرويد بدون روت تسريع الالعاب للاجهزة الضعيفة

تسريع الالعاب في الاندرويد بدون روت تسريع الالعاب للاجهزة الضعيفة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تسريع الالعاب للاندرويد حيث أن الكثير من الناس يقارن تسريع الالعاب في الاندرويد مع تسريع الالعاب للكمبيوتر وهذا خطأ شائع يقع فية المستخدمون لأنة لا مجال للمقارنة بين هاتف الاندرويد والحاسوب ، لأن الاول مبني على نواة لنكس والثاني هو نظام Windows ، فالكمبيوتر معالجة أقوى وأكبر حجماً ذو نظام تبريد أفضل كفاءة مماهو على الاندرويد.

اقرأ أيضاً

▪︎بشرى سارة !!! أشحن ببجي شدات برقمك الهاتفي (رصيد الموبايل) في العراق وكل الدول العربية

▪︎أبسط وأسرع طريقة لم يشرحها أحد لعرض شاشة الهاتف على الحاسوب وبالعكس

▪︎كيف تجعل بطارية هاتفك تدوم لأيام !!! أليك بعض النصائح لتحقيق ذلك

▪︎كيف تمنع هاتفك من التجسس عليك !!!

▪︎تطبيق Typhoon TV ألأسطوري لتحميل ومشاهدة الأفلام الأجنبية مع ترجمة الى العربية

لذلك هنالك طرق متعددة لتسريع الالعاب للاندرويد بدون روت عن طريق تقنية جديدة توفرها بعض التطبيقات أو بالأحرى نسميها الأدوات لتسريع الالعاب على الاجهزة الضعيفة ، لذلك سوف نتعرف في هذة التدوينة على طريقة تسريع الالعاب على هواتف الاندرويد وتعمل بشكل جيد على جميع الالعاب والهواتف بدون أي مشاكل تذكر.

تحميل برنامج تسريع الالعاب

ومن بين الأدوات التي نستخدمها ونعول عليها دائما هي برنامج تسريع الالعاب للاندرويد بدون الحاجة الى وجود الروت ، حيث تم وضع رابط تحميل أداة تسريع الالعاب على الاندرويد في نهاية هذة الصفحة أنتقل الية وقم بالضغط على الرابط لتحميلة فحجمة صغيرة فهو بصيغة APK لذلك فعل خيار تثبيت التطبيقات من مصادر خارجية.

تسريع الالعاب

كما قلنا في بداية التدوينة أن تسريع الالعاب في الاندرويد يختلف عن تسريع الالعاب في ويندوز 10 مثلاً ، هاتف الاندرويد الضعيف أو المتوسط يمتلك معالج ضعيف مقارنة بمعالج الحاسوب لذلك هو يحتاج الى أداة تسريع وقت الالعاب بدون روت لكل الهواتف ، عند فتح الاداة تجد في واجهتها مجموعة من الالعاب التي تدعمها الأداة لتسريعها ويمكن أيضاً أضافة العاب جديدة.

طريقة تسريع الالعاب على هواتف الاندرويد

فهو برنامج تسريع الالعاب مجاني موجة بالتحديد لتسريع الالعاب للاجهزة الضعيفة ، مثلا يمكن تسريع ورفع رسومات لعبة Pudg Mobile ويدعم الكثير من الالعاب والتطبيقات الأخرى، فهذا التطبيق أو الاداة أو البرنامج يعمل على تسريع الالعاب على الهواتف من خلال الضغط على المعالج ورفع من قدرتة على تشغيل الالعاب القوية وهي افضل طريقة لتسريع الالعاب وازالة اللاج.

عند أختيار أي لعبة تظهر لك بعض الأدوات الموجودة في اللعبة مثلاً سوف نختار ببجي نجد خيارات تسريع أستخدام السلاح عن طريق أداة مستودع الاسلحة كذلك تجعلك الاداة تكتشف أماكن كل شيئ على الخارطة من لوت وغيرها كذلك تدعم تغير مؤشر السلاح ويمكن أستخدام أداة GFX Tool لرفع رسومات وتسريع الالعاب على الهاتف فقط أضغط على Play Now للدخول الى اللعبة بعد ضبط جميع الاعدادات حسب جهازك ونوع اللعبة.

شاهد الفيديو للآخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل الاداة
أضغط هنا

 

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : تحميل تطبيق Starlink للانترنت الفضائي للاندرويد والآيفون - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد