شحن شدات Pubg Mobile مجانا بأقوى طريقة حصرية 2020

شحن شدات Pubg Mobile مجانا بأقوى طريقة حصرية 2020
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يمكن الأن أن تحصل على شدات للعبة ببجي موبايل مجانا ، لن تضطر لشرائها بداية كل موسم ، أما كيفية الحصول على شدات Pudg ببلاش فيمكن ذلك عن طريق برنامج شحن شدات ببجي مجانا عن طريق ID حسابك فقط.



أن شحن الشدات المجانية هو بسيط وفي متناول اليد لماذا لا تستثمر وقتك في مثل هذة التطبيقات وتشحن ببجي بدون فلوس ، أن لاعب ببجي يحتاج دائما الى شحن حسابة بالشدات ليحصل على بعض المميزات الغير موجودة في حال لم يشحن.

أقرأ أيضاً

اقوى تطبيق vpn للاندرويد لايفصل أبدا للحماية ورفع الحظر

تسريع الأنترنت الى أقصى سرعة ممكنة وحل مشكلة بطئ النت للاندرويد

النسخ الاحتياطي للاندرويد وحل مشكلة النسخ لايكتمل أو يطول

برنامج تسريع الاندرويد وتبريد المعالج وزيادة الذاكرة وتسريع الشحن

طريقة تفعيل ميزة النقر الخلفي في نظام iOS 14 على هواتف الآيفون

تستطيع الآن أن تشحن حسابك بأقوى طريقة حصرية شدات مجانية بدون عمل شيئ ، فقط حمل التطبيقات وأربح شدات ، أغلب تطبيقات الشدات هي قانونية ولن تحصل على حظر ، لأن مقابل تحميل التطبيقات تحصل على شدات.

تطبيق شحن شدات ببجي متوفر الآن ويمكن أن تجد رابط التحميل الخاص بة أسفل التدوينة ، تطبيق شحن شدات ببجي مجانا يعمل على كل الهواتف فتستطيع شحن حسابك بألاف الشدات مجانا ، كل يوم يمكنك مع هذا التطبيق شحن الشدات مجانا.

هل تطبيقات شحن شدات ببجي مجانا صادقة أم لا ؟

أن تطبيقات شحن الشدات مجانا هي حقيقية لكن أغلب المستخدمين لا يعملون عليها لذلك نجدهم يتذمرون من الشغل ، لذلك هم لا يحصلون في النهاية على شدات ويضيعون وقتهم في البحث عن التطبيقات شحن شدات ببجي مجانا.

عند تحميل التطبيق وتثبيتة على هاتفك هو لا يحتاج الى أنشاء حساب وأنما يعتمد على IP الجهاز ، التطبيق واجهة واحدة وفور الدخول الية سوف تحصل على 5000 نقطة مجانا وهي هدية لك من مطوري التطبيق.

طريقة جمع النقاط من التطبيق وشحن شدات ببجي مجانا

وبعد الحصول على نقاطك الأولى المجانية أبدأ بتحميل التطبيقات والألعاب من هذا التطبيق حتى تستطيع شحن شدات ببجي مجانا ، وللدخول الى أي لعبة أضغط على PLAY & EARN ومن ثم أنقر على CONTINUE لتنتقل على متجر Google PIay.

شحن شدات ببجي موبايل مجانا

عند الدخول الى متجر كوكل بلي سوف تحمل اللعبة أو التطبيق وتثبتها على هاتفك الذكي ، ألعبها لعدة دقائق لتحصل على شدات ببجي مجانا ، وبهذة الطريقة الغير معقدة يمكن الحصول على شدات ببجي مجانا.

أضافة الى ذلك هو مصداقية هذا التطبيق في دفع الشدات المجانية ، لذلك عزيزي المستخدم أن مثل هذة التطبيقات هي صادقة وحقيقية لشحن شدات ببجي لكن ينقصها أشخاص يعملون عليها وليس يحملوها فقط.

كيف شحن شدات ببجي مجانا من هذا التطبيق !

أن أعتماد التطبيق في شحن شدات ببجي مجانا على النقاط ، بحيث عندما تجمع نقاط كثيرة سوف تحصل على شدات بالمئات يوميا ، لذلك يجب تحميل أكبر عدد ممكن من التطبيقات الموجودة في تطبيق شحن الشدات مجانا.

وكلما حصلت على نقاط ذات أعداد كبيرة حصلت على شدات مضاعفة ، لنفترض أنك جمعت النقاط المطلوبة من التطبيق يمكن الأن أن تطلبها من خلال النقر على Cash Out لتنتقل الى صفحة السحب والتي تجد فيها طرق الدفع.



أن طرق الدفع بعد جمع النقاط هي عن طريق رصيد Amazon وكذلك عن طريق رصيد PayPal أضافة الى بطاقات Google Play لكن أسعارها مقابل النقاط تكون مختلفة حسب حجم قيمة الرصيد ، وصلنا الآن الى نهاية هذة التدوينة ونتمى أن تعجبك ولدعمنا شاركوها على حساباتكم على مواقع التواصل الإجتماعي.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة 

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

 

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مدون تقني يقدم شروحات وفيديوهات تختص بالتقنية وحل مشاكل التي تواجة المستخدمين في الكمبيوتر والهواتف الذكية وبعض التطبيقات والألعاب والبرامج.

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

اترك رد