طريقة تفعيل ميزة النقر الخلفي في نظام iOS 14 على هواتف الآيفون

طريقة تفعيل ميزة النقر الخلفي في نظام iOS 14 على هواتف الآيفون
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أهلاً وسهلاً بكم على مدونة المطور للمعلوماتية والتي نقدم فيها شروحات عن التطبيقات التي تستخدمها مع بعض النصائح والأرشادات حول هاتفك الذكي حتى تستفاد منة الى أقصى حد آملين أن تعجبكم هذة التدوينة لذلك يجب أن تقرءها الى الآخير حتى تتمكن من تفعيل ميزة النقر الخلفي لنظام iOS 14.

أقرأ أيضاً

سوني تعلن عن سعر PlayStation 5 وموعد الأطلاق 12 نوفمبر القادم

برنامج ترميم الصور القديمة بالهاتف فقط تلوين الصور القديمة اصلاح الصور القديمة

اجمل نغمات رنين الهاتف نغمات رنين عالية جدا نغمات حيوانات للموبايل

تطبيق مغير الصوت لهواتف الاندرويد غير صوتك وأخدع أصدقائك

تسريع الانترنت بمقدار ثلاث أضعاف السرعة العادية ×3

يوم أمس أرسل تحديث نظام IOS 14 من قبل شركة Apple الى هواتف iPhone حيث أن هذا النظام يحتوي على الكثير من المميزات الرائعة والمفيدة في نفس الوقت ، أضافة الى وجود بعض الأسرار في نظام IOS 14 وإلتي لايعرف بوجودها المستخدم.

عندما أصدرت شركة آبل نظام IOS 14 في مؤتمر المطورين WWDC الخاص بشركة آبل ، حيث أعلنت عن ميزة مهمة في هواتف الآيفون وهي ميزة النقر الخلفي التي يمكن توظيفها بالقيام ببعض المهام منها عند النقر مرتين أو ثلاث مرات على ظهر الهاتف تفتح تطبيق معين هذا على سبيل المثال لا الحصر.

ميزة النقر الخلفي IOS 14

والنقر الخلفي على هواتف iPhone يمكن أن يقوم برفع الصوت وخفضة أو أيقاف تشغيل الهاتف أو ألتقاط سكرين شوت للشاشة وغيرها الكثير من المهام التي سوف تفرح بها بكل تأكيد لأنها تسهل عليك بعض الآمور بالنقر فقط على ظهر الهاتف.

كيفية تفعيل ميزة النقر الخلفي على هواتف الآيفون

أنتقل الى الأعدادات على جهازك الآيفون ومن ثم الى أمكانية الوصول ثم Touch وبعد ذلك أنزل الى الأسفل وأنقر على Back Tap حتى يتم تفعيلها على نظام IOS 14 بعد ذلك أضف المهام التي تريد تشغيلها بميزة النقر الخلفي المزدوج والثلاثي.

لكن ميزة النقر الخلفي لا تعمل الى على آيفون 8 وأعلى ويمكن أن تخصص النقر الخلفي المزدوج لفتح يوتيوب وكذلك النقر الخلفي الثلاثي لفتح تويتر مثلاً.

تعليقان

تعليقان

أضف تعليقا

  1. حسين قال:

    07700893007

  2. التنبيهات : شحن شدات Pubg Mobile مجانا بأقوى طريقة حصرية 2020 - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد