اجمل نغمات رنين الهاتف نغمات رنين عالية جدا نغمات حيوانات للموبايل

اجمل نغمات رنين الهاتف نغمات رنين عالية جدا نغمات حيوانات للموبايل
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

لنا ذاكريات جميلة مع نغمات الرنين التي كانت بدائية في المراحل الاولى لظهور الهاتف المحمول ، لكن بعد التطور الذي حدث للهواتف خلال العقد الآخير أصبحت رنات الهاتف مجسمة وذات صوت عالي حيث يمكن أن نجد نغمات رنين 2020 ونغمات رنين حزينه ونغمات رنين ايفون ونغمات رنين تركية وغيرها الكثير من رنات الموبايل.

أقرأ أيضاً

▪︎تطبيق مغير الصوت لهواتف الاندرويد غير صوتك وأخدع أصدقائك

▪︎شحن Uc Pubg مجانا 2020 أشحن الموسم 15مجانا

▪︎حل مشكلة الاك ومشكلة انتهت مدة الطلب في ببجي موبايل وتسريع الهاتف والنت 100%

▪︎تطبيق للتعديل على الصور باحترافية برنامج التعديل على الصور للاندرويد

▪︎موقع تفريغ الصور اون لاين بالذكاء الأصطناعي وبنقرة واحدة فقط

كل مستخدم لة ذوق خاص في أختيار نغمة هاتفة لأن أختيار النغمة متعلق بشخصية الأنسان ، فنغمة رنين الهاتف تدل على قوة الشخصية ، فنجد نغمة رنين للشخصية المرحة ونغمة رنين للشخصية الخزينة، حيث أن رنة الهاتف تعكس شخصية الأنسان ، ويجب أن تختار النغمة المناسبة في مكان عام او في حفلة وكل نغمة رنين لها مكانها الخاص.

تطبيق نغمات رنين للجوال

نحن نعرف أن نغمات رنين قد تكون موسيقى أو أغاني أو نغمات أسلامية حسب طبيعة المستخدم للهاتف ونفسيتة ، لكن لدينا تطبيق نغمات رنين للجوال لكن مختلف فهو مخصص لنغمات رنين للحيوانات.

حيث يحتوى التطبيق على أصوات كل أنواع الحيوانات ويمكن أن تجعلة نغمة للمنبة أو نغمة لجهة أتصال ، بصراحة التطبيق أعجبني ورغبت أن أقدمة لكم وأتمنى أن يعجبكم ، تطبيق نغمات حيوانات هو يحتوي على كل اصوات الحيوانات مع الصورة وأسم الحيوان.

اجمل نغمات رنين الهاتف نغمات رنين عالية جدا نغمات حيوانات للموبايل

كذلك يحتوي التطبيق على أقسام مثل حيوانات مزرعة وطيور وحيوانات برية ، التطبيق هو تعليمي أضافة الى أنة تطبيق نغمات للهاتف ، فهو يعرفك بأصوات جميع الحيوانات من خلال الصوت والصورة لكل حيوان.

وكذلك التعرف على أسم الحيون ، ويمكن أستخدام التطبيق لتعريف الأطفال بالحيوانات وأصواتها ، فعلاً تطبيق ممتع وسوف تفرح عند أستخدامة على هاتفك فيوجد فية أصوات العصافير والبلابل وصوت الديك ، هو تطبيق شامل لكل أصوات الحيوانات.

شاهد الفيديو للآخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق
أضغط هنا

 

‫0 تعليق

اترك رد