بالفيديو : أداة جديدة لتحويل مقاطع الفيديو الحقيقية الى رسوم متحركة أنمي بالذكاء الأصطناعي !! يمكن تجربتها بنفسك الآن

بالفيديو : أداة جديدة لتحويل مقاطع الفيديو الحقيقية الى رسوم متحركة أنمي بالذكاء الأصطناعي !! يمكن تجربتها بنفسك الآن
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هل من الممكن تحويل مقطع الفيديو الذي تصورة في منزلك الى مقطع رسوم متحركة ؟ وأن كان ذلك صحيح ماهو تأثيرة على الالعاب ! نعم هذا أصبح ممكن مع الأداة الجديدة AI والتي قام بتطويرها كل من تيجاس ماهاجان و نيراج بانداكار وهما مطوران يابانيان قاما بتطوير هذة الأداة والتي تعمل على تحويل مقاطع فيديو حقيقية الى مقاطع فيديو رسوم متحركة “أنمي” حيث أنها تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي في هذة العملية.

في أحدى جمعات طوكيو تم تقديم بحث حول هذة الأداة من قبل المطوران حيث أنها تستخدم رسومات وحدة المعالجة المركزية GPU المسؤولة عن الصور وتدمجها مع وحدة المعالجة المركزية المسؤولة عن الفيديو , علماً أن الأداة المستخدمة والتي تعالج مقاطع الفيديو وتحولها الى رسوم متحركة هي مفتوحة المصدر حيث يمكن أستخدمها في مونتاج الرسوم المتحركة وكذلك في تصميم الألعاب التي تحاكي الواقع حيث أن الاداة تستخدم تقنية الذكاء الأصطناعي .

أداة جديدة لتحويل مقاطع الفيديو الحقيقية الى رسوم متحركة أنمي

أن هذة الأداة في أختباراتها الأولى في تحويل الناس الى رسوم متحركة , ويمكن مشاهدة هذا الفيديو أدناه حتى تعلم قوة هذة الأداة في تحويل مقاطع الفيديو الى أفلام رسوم متحركة والتي يمكن أن تستخدمها في تغير مقاطع الفيديو الخاصة بك والتي تصورها في المنزل مع العائلة والاصدقاء وتحولها الى رسوم متحركة جميلة وممتعة وتثير الأعجاب فعلاً.

ويقول صاحبا هذة الأداة والتي هي في النموذج الأولي أنها سوف تغير مستقبل الرسوم المتحركة ولالعاب نحو الأفضل وبصورة بسيطة بعيدأً عن التعقيد والمونتاج الذي يعتمد حالياً في الرسوم المتحركة والألعاب , حيث تستطيع الأدة من تقديم المساعدة للمصممين الذين يعملون على الألعاب.

أن هذة الأداة يتم دمجها مع محول فيديو يدعى” Cartoonizer ” والذي يمكن تجربتة على أي مقطع فيديو ويحولة مباشرة الى رسوم متحركة حيث يمكنها العمل على الناس الذين بشرتهم وملابسهم ملونة فهي تعطي نتائج باهرة في مرحلها الأولى حيث أنها في مراحل تطوير مستمرة حيث يمكن لك الأن تجربة هذة الأداة وذلك بالدخول الى موقع Cartoonizer حتى تتأكد بنفسك من مدى قوة الأداة في تحويل مقاطع الفيديو الى رسوم متحركة.

 

‫0 تعليق

اترك رد