الطريقة الحقيقية لتثبيت نظام Windows 10 على هاتفك في 4 ثواني فقط !

الطريقة الحقيقية لتثبيت نظام Windows 10 على هاتفك في 4 ثواني فقط !
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن الكثير من المستخدمون يشتاقون الى الكمبيوتر ونظام Windows 10 ويفضلون تثبيتة على هواتفهم ويتمتعون بتجربتة الفريدة في تصفح الملفات على شكل نظام الويندوز ، حيث الى الأن لا توجد طريقة لتثبيت نظام ويندوز على الهاتف الذكي لكن ماذا نفعل عوضاً عن ذلك.



أن نظام Windows 10 وهو نظام يستخدم على الحاسوب لكن توجد طرق تكاد تكون حقيقية لتثبيتة على هواتف Android والأستمتاع بنظام Windows 10 على هاتفك يجب أستخدام لانشر ويندوز 10 والذي يجعلك تستخدم هذا النظام على هاتفك في 4 ثواني فقط.

الطريقة الحقيقي لتثبيت نظام Windows 10 على هاتفك في 4 ثواني فقط !

أذا كنت من محبي نظام Windows 10 فهذا التطبيق هو الحل الأمثل لتجربتة على هاتفك المحمول ، حيث يقوم التطبيق بتغير واجهة هاتفك الى واجهة نظام Windows 10 بضغطة واحدة فقط ، وبهذا التطبيق أصبح هاتفك يعمل بواجهة Windows 10بفعالية وبدون مشاكل.

طريقة تثبيت ويندوز 10 على الهاتف

حيث يحتوي هذا الانشر على نظام Windows 10 بالكامل وهو الآن يعمل على هاتفك حيث نجد قائمة Start الوصول الى بعض المهام كما في نظام ويندوز 10 مع أمكانية تصفح المجلدات على شاكلة الأقراص الصلبة الموجودة في نظام Windows 10 وبشكل جنوني غير هاتفك.

الطريقة الحقيقي لتثبيت نظام Windows 10 على هاتفك في 4 ثواني فقط !

أن واجهة نظام Android قد تكون مملة للكثيرين وحان الوقت لتغيرها وتثبيت نظام Windows على هاتفك بشكل حقيقي ، حيث أن هذا الأنشر سريع جداً وكأنك تستخدم Windows 10 على هاتفك ومثبت كنظام أساسي ، فعلاً لانشر Windows 10 خرافي على هواتف الأندرويد.

أن هذا الأنشر يسهل عليك أستخدام الهاتف بواجهة جديدة حيث أنك تخلصت من واجهة أندرويد التي أستخدمتها كثيراً وجاء وقت التغير الى واجهة نظام Windows 10 فقط بضغطة زر ، لا يوجد فرق واضح بين هذا الانشر ونظام Windows 10 حيث أنة مثبت الآن على هاتفك.

رابط تحميل التطبيق
أضغط هنا

‫0 تعليق

اترك رد