أختراق موقع وزارة الصحة الأمريكية مع تفشي فايروس كورونا المستجد

أختراق موقع وزارة الصحة الأمريكية مع تفشي فايروس كورونا المستجد
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

في الوقت الذي تعمل بة الحكومة الأمريكية لأحتواء فايروس كورونا المستجد , قام هكر بأختراق موقع وزارة الصحة الأمريكية , حدث الهجوم ليلة يوم الأحد , وكان الهدف منة هو نشر أكاذيب وأدعاءات لتقويض العمل الذي تقوم بة وزارة الصحة.

ونشرر المهاجمون على الموقع أخبار كاذبة ومنها أن الحكومة الأمريكية سوف تفرض حجر صحي في المنازل على كل المواطنين للحد من أنتشار COVID-19 , مباشرة قام القائمون على الموقع بحذف هذة الأدعاءات الكاذبة والتي كان مفادها أن الحكومة الأمريكية سوف تفرض حجر صحي في المنازل في جميع الولايات.

وبعد ذلك نشر مجلس الآمن القومي الأمريكي على حسابة على تويتر أن ما نشر اليوم هو “شائعات عارية عن الصحة ولا يوجد حجر صحي في المنازل وهذة أخبار مزيفة وسنواصل أرسال الأرشادات الصحيحة بما يتعلق بفايروس كورونا المستجد.

وأضاف المتحدث ” أن مجلس الأمن القومي على علم بهذة الحادثة ونحن نحقق في هذا الأختراق وبث مثل هذة الشائعات لكن الوضع مسيطر علية ” وأضاف تلفزيون Bloomberg أن هذا الهجوم على وزارة الصحة وبالتحديد على قسم الخدمات البشرية هو حادث عرضي ولم يستطع المهاجمون الحصول على أي بيانات.

وتشير المصادر أن الهجوم هو جزء من عددة هجمات تعرضت لها وزراة الدفاع الأمريكية ووزارة الصحة والذي أعتمد على الضغط على خوادم HHS بشكل كبير حيث تعرضت لعددة هجمات وأستمرت لعدة ساعات حسب ماقالتة المتحدث الرسمي للبيت الأبيض وتم أبلاغ الرئيس الأمريكي ترامب بذلك.

المصدر

 

تعليق واحد

1
اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن
trackback

[…] الأنترنت منذو بداية أنتشار فايروس كورونا من أنخفاض كبير في سرعتة ، بسبب الضغط الشديد علية من قبل […]