طريقة تشفير مفتاح USB بكلمة سر عن طريق الهاتف فقط !!! كيف تحمي ملفاتك داخل الأفلاش ميموري بباسورد !

طريقة تشفير مفتاح USB بكلمة سر عن طريق الهاتف فقط !!! كيف تحمي ملفاتك داخل الأفلاش ميموري بباسورد !
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يحتوي مفتاح USB أو مايسمى بالأفلاش ميموري على الكثير من الملفات المهمة من صور ومقاطع فيديو ، وربما تجعلة نسخة أحتياطية لحفظ ملفاتك في مكان آمن ، لكنها بالطبع بهذة الطريقة يكون كل ماموجود داخل هذا الأفلاش ميموري معرض للخطر من صور ومقاطع فيديو وملفات.

أن فقد أو سرق فقد يستطيع الشخص العثور على هذة الملفات بسهولة ، لأنة بساطة لم تقم أنت بتشفيرة لحمايتك من هكذا مخاطر ، لذلك في هذة التدوينة الحصرية ولأول مرة تشرح على المحتوى العربي ، وهي كيفية حماية مفتاح USB بكلمة سر يصعب فتحها حتى بأقوى البرامج على الحاسوب حيث يعمل على تشفيرها بشكل آمن 100%.

حماية الأفلاش ميموري بكلمة سر

كيفية حماية مفتاح USB بباسورد

تعتمد الطريقة على تطبيق لتشفير الأفلاش ميموري ، تشفير حقيقي ولن يستطيع أي شخص الدخول الية سواء على الهاتف عن طريق UTG أو عن طريق الحاسوب ، ملفاتك على مفتاح USB تكون محمية ومشفرة بشكل كبير ، رابط تحميل التطبيق الذي سوف نستخدمة في شرح اليوم موجود أسفل هذة الصفحة عليك التوجة الية وتحميلة وتثبيتة على هاتفك الأندرويد.

كيفية عمل الطريقة لقفل الأفلاش ميموري

بعد تحميل التطبيق على هاتفك الذكي ولديك فلاش ميموري تريد تشفيرة ويجب أن تمتلك قطعة UTG لتوصيل مفتاح USB بالهاتف عبر منفذ Type-C أعطي التطبيق الموفقة على فتحة بأستخدام التطبيق حماية مفتاح USB ، بعد ذلك تظهر لك الوجهة كما في الصورة أدناه.

تشفير الأفلاش ميموري

أدخل كلمة المرور التي تتكون من 6 أرقام في المكان المخصث وتعيدها مرة ثانية لتأكيدها ، ومن ثم أضغط على LOCK حتى يتم تشفير الأفلاش ميموري عن طريق هذة الأن لن يستطيع اي شخص فك التشفير ويمكن تجربة قوة الحماية عن طريق الحاسوب لتتأكد أن الأفلاش محمي ، الآن كل ملفاتك في الأفلاش ميموري محمية .

في كل مرة تفتح بها الأفلاش ميموري يجب أدخال كلمة السر التي وضعتها في البدية ، أن حماية الأفلاش ميموري بالنسبة لك ذو أهمية كبيرة فهو لا يباع مطلقاً لأنة توجد برامج تسترجع كل ماموجود داخل الأفلاش ميموري ، لكن بعد أستخدام هذة الطريقة لتشفير الأفلاش ميموري لن يتمكن أحد من أسترجاع بياناتك ، أن أعجبك الموضوع لا تنسى مشاركتة على الفيسبوك وتويتر ليستفاد منة الجميع.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الطريقة ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق :
INSTALL NOW

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن