تهكير Pubge العالمية والكورية التحديث الجديد بدون باند بدون روت على هواتف Android

تهكير Pubge العالمية والكورية التحديث الجديد بدون باند بدون روت على هواتف Android
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

بعد التحديث الآخير في لعبة Pubge Mobile ظهرت مشكلة باند 10 دقائق بشكل كبير وغير مسبوق ، لأن أغلب المستخدمين لتهكير لعبة ببجي موبايل لم يقوموا بتحديث الأدوات من كيم كاردن وناسخ وسكربت.

ومن مشاكل عدم أستخدام الأدوات المحدثة في ببجي هو الخروج المفجئ من اللعبة ، ولحل هذة المشكلة يوجد في نهاية التدوينة روابط أدوات تهكير ببجي التحديث الجديد ، الناسخ والكيم كاردن معدل وكذلك السكربت ضد الباند.

بعد تحميل الأدوات وتثبتها على هاتفك الذكي ولابد أن تستخدم الأدوات الموجود في هذة التدوينة لأنها تعمل معاً في تهكير لعبة ببجي موبايل، لذلك سوف نحاول في هذة التدوينة شرح كيفية تهكير اللعبة بشكل مبسط لكن نحن لا ننصح بتهكير اللعبة لأنة يعتبر غش في اللعبة وغير قانوني.

طريقة تشغيل الأدوات :

في البداية يجب أن تجرب هذا الهاك على حساب تجريبي أنشأ حساب تويتر لأن هذا الناسخ يدعم التسجيل عبر تويتر فقط ، الان نأتي الى تشغيل الناسخ ونقوم بالتعليم على الكيم كاردن ولعبة Pubge Mobile ونضغط على نسخ التطبيقات لتضاف الى الناسخ.

‏ ونسينا أن نذكر أن الأدوات التي نستخدمها تعمل على النسخة الكورية والنسخة العالمية التحديث الأخير وبدون أي مشاكل ، وبعدها نشغل تطبيق الكيم كاردن ونشغل لعبة ببجي موبايل ونفتح السكربت ونبدأ بتهكير اللعبة.

‏لكن عليك أن لا تجعل الاعبين يشكو أنك هكر حتى لا يتم التبليغ وتحصل على باند 10 دقائق، هذا التهكير خالي من باند 10 سنوات ، كل الأدوات جديدة وخالية من المشاكل، الأن وصلنا الى نهاية هذة التدوينة نتمنى أن تعجبكم ولا تبخلو في مشاركتها على الفيسبوك وتويتر.

 

رابط تحميل جميع الملفات والتطبيقات ملف مضغوط :

INSTALL NOW

‫0 تعليق

اترك رد