أداة تسريع Pubge وخفص الاك ورفع الرسومات HD وتبريد المعالج وتوفير طاقة البطارية

أداة تسريع Pubge وخفص الاك ورفع الرسومات HD وتبريد المعالج وتوفير طاقة البطارية
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هل يعاني هاتفك الذكي من التقطيع والاك ؟ أثناء لعبة Pubge Mobile بسبب أمتلاء الذاكرة ! أن وحدة المعالجة المركزية في الهاتف الخاص بك تقوم بتشغيل التطبيقات في الخلفية وهي بالطبع تطبيقات لا تحتاجها وهي تقوم بأستهلاك خدمة الأنترنت وكذلك أستهلاك موارد الجهاز من الذاكرة الداخلية.

أن أداة PUB Pros Booster التي رابط تحميلها في نهاية هذة الصفحة لذلك هي أداة معززة للعبة Pubge وتسريع الهاتف في نفس الوقت أثناء لعب لعبة ببجي على الأنترنت لتجعل اللعبة أكثر سرعة وسلاسة والتمتع بها أن هذة الأداة هي ليست فقط للعبة Pubge وأنما هي أداة قوية لكل الألعاب التي تحتاج الى أداة لتسريعها وتسريع الهاتف الذكي.

تسريع ببجي موبايل

كل ما عليك هو فتح أداة PUB Pros Booster وقم بأضافة الألعاب التي تحبها ، مع تسريع اللعبة والجهاز وتعزيز ذاكرة وحدة المعالجة المركزية وكل ذلك تقوم بة الأداة تلقائياً وبدون التدخل منك أترك كل شيئ لهذة الأداة.

‏فهي تعمل على أيقاف تشغيل التطبيقات التي تعمل في الخلفية وتنظيف ذاكرة التخزين المؤقت وبالتالي تسريع وتبريد المعالج وخفض درجة حرارتة.

‏ وهذا يجعل لعبة Pubge Mobile خالية تماماً من الاك والتقطيع ،تطبيق PUB Pros Booster هو أحد الأدوات النادرة لتسريع لعبة ببجي موبايل بدون مشاكل فهي تشتغل على هواتف أندرويد.

تسريع المعالج للهاتف الذكي
‏حيث تلاحظ تحسن ملفت أثناء نزولك على أرض المعركة ، أضافة الى رفع رسومات الأجهزة الضعيفة الى HD ورفع عدد Fps الى 60 أطار في الثانية للهواتف المتوسطة والضعيفة ،أيضاً أداة PUB Pros Booster تحافظ على طاقة البطارية عند أستخدام وعدم أستخدام الهاتف وتحد من أستهلاك الطاقة حتى يبقى الشحن ليوم كامل .

‏التطبيق ذكي الى درجة مراقبة الهاتف أثناء لعب الألعاب مثل لعبة ببجي فيعمل على تسريعها عند الأشتباك مع الأعداء.وفي النهاية التدوينة أكتب في صندوق التعليقات عن رئيك في هذة الأداة وشارك التدوينة على حسابك في الفيسبوك وتويتر.

 

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الأداة ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل الأداة :
PUB Pros Booster

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن