تطبيق خدع متجر Google Play أحصل علية قبل أن يحذف

https://play.google.com/store/apps/details?id=center.wherecanidownloadfreemovies.cyrosehddotcom
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مرحباً بكم متابعي مدونة المطور للمعلوماتية التي نقدم لكم فيها أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام الأجنبية الجديدة وللأطلاع على تطبيقات مشاهدة الأفلام الأجنبية فيوجد قسم خاص بها داخل المدونة.

يعد ضعف صبيب الأنترنت مشكلة أساسية في تطبيقات مشاهدة الأفلام الأجنبية حيث لا يستطيع المستخدم مشاهدة فلمة المفضل والتمتع بوقتة بسبب التقطع أثناء المشاهدة الذي يزعج من يشاهد الفلم ، أو تكون التطبيقات مشاهدة الأفلام الأجنبية لا تدعم الترجمة الى العربية وربما تكون مدفوعة وغير مجانية وتحتاج الى أكواد تفعيل.

‏ لكن تطبيق الذي سوف نتحدث عنة في هذة التدوينة فهو مختلف عن التطبيقات التي شرحناها سابقاً ، تطبيق اليوم جديد وحصري رابط التحميل أسفل التدوينة،رابط مباشر على متجر Google Play ، وهذا غريب أن تطبيق لمشاهدة الأفلام الأجنبية موجود على متجر كوكل بلي.
Google Play
‏ يتمتع التطبيق بمميزات تجعلة في صدارة التطبيقات الأخرى المنافسة لة ، أن ما يميز هذا التطبيق هو عدد الأفلام المتنوعة التي يعرضها ويمكنك مشاهدة ماتشاء من أفلام الأكشن وأفلام المغامرات وأفلام الخيال العلمي وكذلك أفلام الرعب والتشويق أضافة الى وجود كم هائل من الأفلام ، أن التطبيق الذي نتحدث عنة اليوم لا يحتاج الى مشغل وسائط فهو يحتوي على مشغل وسائط مدمج بداخلة.

‏ عند الضغط على أي فلم نشاهد بأنة يدعم جودة HD وجودة SD وجودة FULL HD والمبهر في التطبيق أنة يشغل الفلم بجودة FULL HD حتى أن كان الأنترنت ضعيف ، الواجهة الرئسية تظم كل الأفلام الأجنبية ويمكن التنقل والبحث عن الأفلام بسهولة أما فلترة الأفلام والبحث على نوع معين منها فيمكنك الضغط على HD كما في الصورة أدناه.

مشاهد الأفلام الأجنبية

كيف تشغل الفلم :

حيث تنبثق قائمة فيها كل أنواع الأفلام التي تم ذكرها أعلاه وهذا جداً مفيد أذا كنت تحب نوع معين من الأفلام الأجنبية أيضاً يدعم التطبيق تشغيل تحميل الأفلام ومشاهدتها لاحقاً بدون أنترنت أما كيفية تشغيل الفلم فيمكن أختيار فلم من خلال الضغط علية لتنتقل الى الصفحة التالية تبحث عن كلمة Watch التي أمامها زر تشغيل أنقر علية

كيفية تشغيل الأفلام

لتتوجة الى صفحة ثانية التي فيها تجد جودات الفلم ويمكن تحديدها حسب سرعة الأنترنت وبعد الضغط على الجودة يشتغل الفلم كما في الصور أعلاه .

التطبيق خالي تماماً من المشاكل وكل الأفلام الأجنبية تعمل بدون تقطيع وبجودة عالية أيضاً التطبيق حجمة صغير ويتميز بالخفة والسلاسة في التنقل داخلة والبحث عن الأفلام وبكل تأكيد سوف يعجبك التطبيق لما يحتوية من أفلام كثيرة والأهم أنة مجاني مدى الحياة أن أعجبك التطبيق لا تنسى مشاركتة على الفيس بوك.

 

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة


رابط تحميل التطبيق:
Cyrosehd Movie

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : أفضل متجر لتحميل كل شيئ من الانترنت فقط أكتب أسمة هنا - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد