أكتشف مايفعلة هذا الزر بهاتفك !!! الذي لم يتطرق ألية أحد من قبل

أكتشف مايفعلة هذا الزر بهاتفك !!! الذي لم يتطرق ألية أحد من قبل
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

فعلاً بعض التطبيقات تستحق أن نستخدمها على هواتفنا الذكية هي ليست بتطبيقات عادية وأنما تطبيقات عبقرية ونشكر من عمل وطور هذة التطبيقات.

أنت تتصفح الفيسبوك مثلاً وتضغط بأصبعك على الشاشة للتمرير الى الأعلى والأسفل لقراءة المنشورات ويلزمك تحديث الصفحة وهذا حال أغلب التطبيقات التي نتصفحها يومياً من الفيسبوك الى تويتر وأنستكرام وكذلك اليوتيوب ،لا بد من وجود ضغط على الشاشة.
التحكم التلقائي تويتر
‏ فما بالك بطريقة جديدة للتحكم التلقائي بكل تطبيقات الهاتف بضغطة زر فقط ، نستخدم في هذة الطريقة تطبيق جديد وحصري رابط تحميلة في نهاية هذة الصفحة ، التطبيق مجاني لكن بة بعض الميزات المدفوعة .

‏ يستطيع هذا التطبيق القيام نيابة عنك في تصفح الهاتف وكذلك مواقع التواصل الأجتماعي ويمكن أن يكون أداة مساعدة في التحكم بالهاتف لذوي الأحتياجات الخاصة أو لمن يريد أن يكون التحكم تلقائي بالهاتف ، بعد تحميل التطبيق وتثبيتة على هاتفك الذكي أفتح التطبيق وقم بأعطائة صلاحية الدخول والعمل فوق التطبيقات الأخرى كما في الصور أدناه .

صلاحيات الوصول

بعد الموافقة على صلاحيات الدخول ،يظهر شريط على الشاشة بشكل طولي يحتوي على بعض الأزرار التي نشاهدها في مشغلات الوسائط ، عندما تفتح الفيسبوك وبدون التمرير الى الأعلى بأصبعك لمشاهدة المنشورات يستطيع التطبيق عمل تمرير تلقائي وتحديث الصفحة عند الضغط على أحدالأزرار ، يعمل التطبيق على كل التطبيقات والألعاب بعدها أضغط على علامة الزائد” +” لأضافة التطبيقات التي تريد يكون التحكم بها تلقائياً .

هنالك بعض الأعدادات داخل التطبيق منها تحديد سرعة حركة التمرير وكذلك تغير اللغة والكثير من الأعدادات الأخرى كما في الصور أدناه.

عدادات التطبيق

عند فتح أي تطبيق مثلاً الفيسبوك أو تويتر أو أنستكرام فقط كل ما عليك هو الضغط على زر التطبيق التمرير الى الأعلى وبعد ثواني يقوم التطبيق بالتمرير وتحديث الصفحة وبدون تدخل منك وتستطيع الأطلاع على كل المنشورات تلقائياً .

أيضاً يستطيع التطبيق التنقل في هاتفك وتمرير الصفحات وشريط الأشعارات تلقائياً والدخول الى التطبيقات من دون أستخدام أصبعك للتمرير ، نتمنى أن يعجبكم التطبيق الذي لة فائدة كبيرة للكثير من الناس فلا تنسو مشاركتة على الفيس بوك وتويتر.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على على الأداة ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق:
Automatic Scroll

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن