أليكم 4 تطبيقات غير متوفرة على Google Play التطبيق الأخير خطير

أليكم 4 تطبيقات غير متوفرة على Google Play التطبيق الأخير خطير
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مرحباً بكم في مدونة المطور للمعلوماتية وحلقة جديدة التي نستعرض بها بعض التطبيقات الغير متوفرة على Google Play ويصعب الحصول عليها هذا التطبيقات كلها مجانية وهي مفيدة بالطبع لكل مستخدم للهواتف الذكية ولابد أن يأتي يوم ويحتاجها ، روابط تحميلها بالتسلسل أسفل هذة الصفحة حملها وثبتها على هاتفك الذكي .

التطبيقات التي نشرحها لكم مع روابط التحميل هي كالتالي :

أفضل 4

 

تطبيق THE MAMCOM:

ويعد من أفضل تطبيقات مشاهدة القنوات المشفرة خلال هذا الأسبوع وهو تم تصميمة على تقنية متصفحات الويب التي لا تستهلك الأنترنت عند تشغيل القنوات وبالتالي تعمل معك كل القنوات المشفرة بدون مشاكل ، يمكنك الان ومن هاتف فقط أن تشاهد Bein Sport وباقات MBC وكذلك قنوات الأفلام وكل ذلك مجاناً .

متجر Panda Helper:

هذا هو متجر الباندا الشهير لتحميل الألعاب والتطبيقات المهكرة والمدفوعة والمجانية وهو أخر أصدار منة ، من خلال هذا المتجر يمكن تحميل كل التطبيقات والألعاب الغير متوفرة على كوكل بلي وبسهولة وبضغطة واحدة وكل التطبيقات مجانية وكذلك حمل ماتشاء من الألعاب الحديثة ومودات الألعاب والتطبيقات وكذلك عشرات التطبيقات المهكرة المدفوعة أحصل عليها مجاناً ، ألعاب متنوعة جديدة وقديمة ومحدثة .

تطبيق VidMix:

تطبيق مختار بعناية لمشاهدة الأفلام الأجنبية مع ترجمة الى العربية ، شاهد مجاناً كل الأفلام الجديدة والقديمة منها أفلام الرعب الحصرية وكذل أفلام المغامرات والتشويق، تعمل الأفلام بجودة عالية وبدون تقطيع على أي هاتف ذكي مجاناً ، كل الأفلام جديدة وحصرية، عند تشغيل اي فلم لن تلاحظ أي تقطيع أو أي مشكلة في الصورة مع جودة فائقة  ويمكنك الأستمتاع بوقتك الى أبعد الحدود.

تطبيق UnlockMyTV:

تطبيق ذو تصميم رائع لمشاهدة وتحميل الأفلام الأجنبية لا يختلف كثير عن التطبيق الذي سبقة لكن أفضل منة من حيث عدد الأفلام ونوعها وهل هي حديثة أم لا ؟ نعم كل الأفلام الأجنبية داخل هذا التطبيق محدثة بأستمرار حتى تحصل على جديد الأفلام عند عرضها على دور السينما ، أفلام متنوعة من الخيال العلمي الى المغامرت والرعب والتشويق وكل ذلك مجاني .

هذة هي أفضل التطبيقات المختارة بعناية ، كل هذة التطبيقات التي ذكرناها أعلاه تعمل بدون أي مشكل على كل هواتف Android ، ونتمنى أن تعجبكم هذة التطبيقات وتشاركوها مع أصدقائكم.

روابط التحميل:
THE MAMCOM
Panda Helper
VidMix
UnlockMyTV

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن