كيفية ألغاء الحظر عن لعبة Pubge Mobile في الأردن وبثواني فقط وبسرعة كبيرة وبدون لاك وتقطيع

كيفية ألغاء حظر عن لعبة Pubge Mobile في الأردن وبثواني فقط وبسرعة كبيرة وبدون لاك وتقطيع
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

قبل عدة أشهر تعرضت لعبة Pubge Mobile لهجمة شرسة من عدة دول لمحاولة لحظرها ، لعدة أسباب واهية وغير مقنعة من بين الدول التي شرعت في حظر لعبة Pubge Mobile هي النيبال وتلتها الهند لكن بشكل جزئي ومن بعدهما العراق حاول حظر لعبة Pubge Mobile لكنة لم يفلح.

أقرأ أيضاً : البرلمان العراقي يقرر حظر لعبة Pubg Mobile وأليك كيفية تشغيلها أن طبق الحظر

أقرأ أيضاً : أداة لتشغيل وتسريع لعبة Pubge على الأجهزة الضعيفة بجودة 4K وبرسومات 60 fps وبدون باند

أقرأ أيضاً : أفضل تطبيق VPN أنظر ماذا يفعل !!! لتخطي الباند في لعبة PUBG Mobile وماهي سكربتات Hosts وكيف تعمل ؟

أقرأ أيضاً : القاء القبض على شباب يلعبون لعبة Pubge في الهند من قبل الشرطة

حيث أنظمت الأردن لحظر لعبة Pubge Mobile ونجحت في ذلك يأتي الحظر في الأردن على شكوى أولياء الأمور حول تأثيرات لعبة ببجي على أطفالهم وكذلك المراهقين والشباب ، نحن لا ننسى الأثر السلبي الذي تتركة لعبة ببجي على المجتمع أذا أستخدمت بشكل مفرط ، وهذة حقيقة لا نحاول أنكارها .

‏ لكن يجب على الأهل مراقبة أبنائهم عن قرب بدل الدعوات الزائفة لحظر اللعبة ، تعالت الأصوات في الكثير من الدول منها الكويت والسعودية ومصر لحظر اللعبة ، ويجب أن نضع في الحسبان أن الكثير من أبنائنا وبناتنا يعتاشون على هذة اللعبة وأصبحو يجنون الأموال في ظل البطالة المستشرية في عالمنا العربي.

‏ السؤال الأهم لماذا لا يتم حظر لعبة Pubge Mobile في البلدان المتقدمة كامريكا وكندا والأتحاد الأوروبي، لماذا فقط في الدول الفقيرة أو ما تسمى بالعالم الثالث الجوب واضح أنهم لا فشلو في أدارة دولهم ، وبعد هذة المقدمة ونعتذر على الأطالة ندخل في صلب الموضوع مباشرة ، أصدقائي لا توجد طريقة لفك الحظر في لعبة ببجي موبايل في الدول التي حظرتها الا بتطبيقات VPN حيث لدينا تطبيق جديد لألغاء حظر لعبة ببجي موبايل في الأردن التطبيق فعال في رفع الحظر ومحاني .

‏ بعد تحميل التطبيق من الروابط في نهاية التدوينة وتثبيتة أفتح التطبيق ، أضغط على  AUTO كما في الصور أدناه.

أختر موقع الدولة

لأختيار الموقع الأفتراضي يجب أن تختار دولة غير محظورة فيها ببجي موبايل أختر أحد دول الأتحاد الأوروبي لأنها تتمتع بسيرفرات قوية كما في الصور أدناه .

أختر دولة سويسرا

أضغط على Connect لتشغيل اتصال VPN حيث تجد في شريط الأشعارات رمز على شكل مفتاح وهذا يدل على نجاح الأتصال ، الآن أفتح لعبة Pubge Mobile وعند الدخول اليها قم بفصل أتصال VPN حيث تجد أن اللعبة تعمل بدون حظر .
أتصل الأن
‏ هذة الطريقة هي الأفضل لألغاء حظر لعبة Pubge Mobile في الأردن وتعمل على كل هواتف أندرويد ،أن أعجبتك الطريقة لاتبخل علينا بمشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي وأخبر أصدقائك بها .

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر التطبيق وتنجح معك الطريقة ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق:
SoloVPN

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن