متجر الباندا الصيني Panda Helper لتحميل الألعاب والتطبيقات المهكرة والمدفوعة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

توجد على شبكة الأنترنت الكثير من متاجر التطبيقات التي تضع بين أيديكم تحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة مجاناً وبأستخدام هذة المتاجر حلت أغلب مشاكل تحميل التطبيقات مثل هذا الأصدار غير متوفر في بلدك أو لا يتوافق مع جهازك أو الحصول عليها مجاناً.

وكل متجر يختلف عن الآخر في توفير التطبيقات علية ، لكن المتجر الذي معنا اليوم هو مختلف عن أغلب المتاجر الموجودة فهو يحتوى على تطبيقات معدلة ، أي تستطيع تحميلها والحصول عليها مجاناً ، بعد أن كانت مدفوعة.

متجر الباندا الصيني لتحميل الألعاب والتطبيقات المدفوعة والمجانية

المتجر هو المتجر الصيني الباندا Panda Helper لتحميل كل شيء مجاناً وبدون دفع الأموال ، يحتوي على أغلب التطبيقات المدفوعة والغير موجودة على التطبيقات الأخرى وكذلك الألعاب والتطبيقات المعدلة والمهكرة، فنجد فية ثلاث أقسام تظم التطبيقات والألعاب.

فقسم Featured هو مخصص للألعاب والتطبيقات المميز التي تشمل التطبيقات والألعاب المعدلة التي تم أختيارها من قبل المتجر على أساس مجموعة من العوامل فهي الأكثر تحميلاً والأكثر بحثاً من قبل المستخدمين.

أما قسم App هو مخصص للتطبيقات والأدوات فهي لا حصر لها أغلبها نسخ Pro ونسخ أحترافية ومعدلة وغير موجودة على أي متجر آخر ، عند بحثك عن تطبيق معين أكتب أسمة في مربع البحث وبعد أن تجدة أنقر على كلمة Get لتحميل التطبيق على هاتفك الذكي وأذا كان التطبيق مدفوع تجد سعرة موجود بجلنبة لكن تحميلة مجاني.

أما القسم الثالث والأخير فهو قسم الألعاب المهكرة والمعدلة فهو قسم شامل لكل الألعاب المحدثة لأخر أصدارتها، فقط أبحث عن أي لعبة فسوف تجدها وتحصل عليها مجانا، بدون تضيع الأموال في شراء الألعاب مادمت متوفرة على متج ،الباندا ، المتجر يدعم تحميل الألعاب وتسريع التحميل .

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على المتجر ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل المتجر :

Panda Helper

‫0 تعليق

اترك رد