أحصل على رقم وهمي لتفعيل الواتساب عبر هذا التطبيق الحصري سارع قبل أن يصبح مدفوع

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

الرقم الوهمي الكثير منا يحتاج لتفعيل الخدمات على شبكة الأنترنت من مواقع ألكترونية ومواقع التواصل الأجتماعي وهنالك مجموعة كبيرة من المواقع والتطبيقات تقدم أرقام وهمية قد تكون مجانية أو مدفوعة ومثلاً لتفعيل الواتساب ، لابد أن يكون لديك رقم وهمي لتفعيل الخدمة ، فتطبيق SafeUM المجاني يعطيك رقم وهمي لتفعيل الواتساب بسرعة من دون أي مشكلة ، حمل التطبيق من الروابط أسفل المقال وثبتة على الهاتف ، عليك التسجيل في التطبيق أولاً وسارع قبل أن يصبح الرقم مدفوع أحصل علية بسرعة سجل الآن وفعل الواتساب كل المعلومات التي تدخلها خلال التسجيل هي وهمية ، قم بالتسجيل في التطبيق بعد الضغط على SIGN UP كما في الصورة.



رقم وهمي

أدخل المعلومات في الحقول كما في الصورة أعلاه، في الحقل الأول أكتب أسم المستخدم ويجب أن يتكون من أربع أرقام أي أحرف فهو أسم وهمي ومن ثم أكتب الباسور وأعد كتابة الباسورد وتأكد من ظهور علامة الصح الصفراء على كل الحقول وبعدها أنقر على SUBMIT تتحول الى صفحة التالية .

الحصول على رقم وهمي

بعدها عليك تفعيل الخيار كما في الصورة أعلاه ولا تنسى التعليم على Enable auto login لتفعيل خاصية الدخول التلقائي ، والخطوة الأخيرة هي النقر على BEGIN TO USE حيث تنتظر لمدة ثواني حتي يتم تسجيلك في التطبيق ، وبعد أتمام عملية التسجيل بنجاح تنبثق نافذة حسابك الجديد على التطبيق .

رقم وهمي مجانا

بعد ذلك أنقر على الأعدادات كما في الصورة أعلاه حيث تجد الرقم الخاص بك التابع لدولة لاتفيا ، بعد ذلك توجة الى تطبيق الواتساب وضع الرقم فية ونقر على تسجيل وبعدها تصلك مكالمة لتفعيل الواتساب حيث تجد كلمة المرور وبهذة الطريقة فعلت الواتساب برقم وهمي .



 

رابط تحميل التطبيق المستخدم في الشرح

<من هنا>

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : كيفية أسترجاع الرسائل المحذوفة من WhatsApp !!! | لن تزعجك عبارة "تم حذف الرسالة" - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد