تعرف على مايفعلة هذا التطبيق!!!/سوف تندهش%/ تشوية جزء من الفيديو والصور

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

قد تشاهد مقطع فيديو على اليوتيوب أو في التلفاز ورأيت أن هنالك تشوية لجزء من الفيديو يريد صاحب الفيديو أن يخفية عن عامة الناس ويكون هذا التشوية بحق أحترافي يمكن عملة على الحاسوب.

وبتطور الهواتف الذكية ظهرت تطبيقات لعمل تشوية وتموية لجزء من الفيديو ، وينطبق ذلك على الصور أيضاً ، هذة العملية مفيدة لأصحاب الشروحات والتقارير على اليوتيوب ، ومن التطبيقات التي لدينا هو تطبيق BlurEditor الذي روابط تنزيلة أسفل المقالة حملة وثبتة على هاتفك الذكي .



نأتي الى كيفية أخفاء جزء من الفيديو من خلال هذا التطبيق ، أفتح التطبيق وأختار الفيديو، مباشرة يظهر لك مربع التشوية والتموية يمكن تغير حجم وموقع المربع حسب الجزء الذي لا تريد أظهارة في الفيديو وكذلك يمكن التحكم بمستوى التشوية ،كما في الصور أعلاه.

يعمل هذا التطبيق أيضاً على الصور ونستخدم نفس الخطوات التي أستعملنها في تشوية جزء من الفيديو،كما في الصور أعلاه، يحتوي التطبيق على مجموعة من الأدوات والميزات التي تكون موجودة في هذا التطبيق فقط.

يجعلك هذا التطبيق تعمل بحرية نظراً لقدرتة على حفظ خصوصيتة أثناء عمل شروحات وأخفاء أشخاص من صورك الذي لا تريد أن يراهم أي شخص ، أن أعجبك هذا التطبيق لا تنسى أن تشاركة على مواقع التواصل الاجتماعي مع أصدقائك .

لتتعرف أكثر على التطبيق شاهد الفيديو ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق المستخدم في الشرح

من هنا



 

‫0 تعليق

اترك رد