إلإصدار المعدل كالكسي نوت 7 من سامسونج

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!



أطلقت سامسونج الإصدار المعدل من جالاكسي نوت 7 والذي يحمل اسم جالاكسي نوت FE (Fan Edition) مؤكدة الشائعات التي انتشرت في وقت سابق ورجحت نية الشركة في إعادة إحياء جالاكسي نوت 7.

لماذا أطلقت سامسونج إصداراً معدلاً من جالاكسي نوت 7؟

 

إن أول سؤال يخطر ببال المستخدمين هو لماذا قررت سامسونج إطلاق إصدار جديد من جالاكسي نوت 7 بعد أن أصبح هذا الهاتف كابوساً للشركة الكورية؟

عندما قامت سامسونج بسحب ملايين أجهزة جالاكسي نوت 7 العام الماضي فإنها وقفت في البداية حائرة بماذا يجب عليها فعله بكل هذه الأجهزة، وقد صرحت الشركة سابقاً أنها ستقوم بإعادة تدوير هذه الهواتف ومعالجتها بطريقة جيدة وإطلاق إصدار معدل من جالاكسي نوت 7.

مواصفات جالاكسي نوت FE

 

يستخدم هذا الهاتف مكونات جالاكسي نوت 7 ويتمتع بعدد كبير من المزايا المشابهة، حيث يتمتع بشاشة بحجم 5,7 بوصة بتقنية AMOLED وأبعاد 1440 بكسل إلى جانب كاميرا خلفية بدقة 12 ميغابكسل وسعة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت، كما يعمل بمعالج من نوع Snapdragon 821 بذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت وقلم S Pen.

لكن إحدى أهم التعديلات التي يتمتع به جالاكسي نوت FE هو البطارية بكل تأكيد والتي أصبحت تتمتع بسعة 3200 ميلي امبير بدلاً من 3500 ميلي امبير الموجودة في جالاكسي نوت 7، كما أصبحت تتمتع بتصميم أكثر أمناً وحماية وخضعت لاختبارات عديدة للحماية لضمان ألا تحترق مجدداً.

إضافة لذلك لقد أصبحت واجهة المستخدم على جالاكسي نوت FE مماثلة لجالاكسي اس 8 ما يسمح بتفعيل مزايا مثل Samsung Pass والمساعد الرقمي الخاص بسامسونج Bixby.

موعد الإطلاق والسعر والتوافر

 

تنوي سامسونج طرح جالاكسي نوت FE في الأسواق في 7 تموز/يوليو بسعر يصل إلى قرابة 610$، لكن لسوء الحظ فإنه لن يتوافر في السوق من هذا الهاتف سوى 400000 وحدة ولن تتوافر خارج حدود كوريا الجنوبية في الوقت الحالي حيث ستدرس الشركة الكورية إمكانية إطلاقه في أسواق أخرى في وقت لاحق دون أن تحدد ما هي الأسواق التي قد تطلق فيها.

المصدر

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن