ZTE ستعلن عن أول هاتف يدعم شبكات الإنترنت فائقة السرعة في معرض MWC 2017

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!
شبكة الإنترنت الفائقة السرعة أصبحت على مقربة الوصول إلى عامة المستهلكين. بالفعل، هناك العديد من المدن التي توفر شبكة إنترنت بسرعة تبلغ 1 جيجابايت في الثانية من الناحية التقنية، ولكن هذه السرعة لا تزال محدودة لعدد قليل من المستخدمين. ومع ذلك، فقد أعلنت شركة ZTE الآن أنها ستقوم بالكشف عن أول هاتف ذكي يدعم شبكات LTE التي تبلغ سرعتها نحو 1 جيجابايت في الثانية.
هذا الهاتف سيحمل إسم ZTE Gigabit Phone، ونحن لا نعرف الكثير من الأشياء عنه. ومع ذلك، فقد وعدتنا شركة ZTE بأن هذا الهاتف سيدعم إمكانية التصوير بزاوية 360 درجة، وبدقة 4K، فضلا عن القدرة على التخزين الفوري على السحابة. هذا الهاتف سيستهدف على الأرجح الأسواق التي تدعم مثل هذه السرعات مثل الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا.
في وقت سابق من هذا العام، أعلنت شركة كوالكوم عن المعالج Snapdragon 835، وهو المعالج الذي يأتي مع المودم Qualcomm X16 والذي يدعم شبكات الإنترنت التي تبلغ سرعتها 1 جيجابايت في الثانية. وفي الوقت الراهن لا يمكننا أن نؤكد ما إذا كان هذا الهاتف القادم من شركة ZTE سيضم المعالج الأحدث من شركة كوالكوم أو معالج آخر من شركة أخرى.
ومع ذلك، الهاتف ZTE Gigabit Phone سيكون واعدًا جدًا إذا كان بالفعل يستطيع تقديم سرعة إنترنت تبلغ 1Gbps وأداء عالي في نفس الوقت.
‫0 تعليق

اترك رد