مشاركة شاشة الهاتف عن بعد سواء كان اندرويد أو ايفون 

مشاركة شاشة الهاتف عن بعد سواء كان اندرويد أو ايفون
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

في بعض الأحيان نحتاج الى مساعدة عاجلة بسسب حدوث مشكل في الهاتف، ولديك صديق على بعد مئات الكيلومترات، وتريد التواصل معة لحل هذا المشكل. توجد طرق كثيرة يمكن من خلالها مشاركة شاشة الهاتف عن بعد، ومنها هذا التطبيق الذي نتكلم عنة. من الممكن أن تعرض شاشة هاتفك على أي هاتف عن طريق الرابط فقط، سواء كان لديك هاتف اندرويد أو ايفون فهذا لا يفرق ابدا، ويمكن مشاهدة الفيديوهات مع الأصدقاء مهما كانت المسافة التي تفصل بينكما.

كذلك تستخدم في عرض الشاشة لأي شيئ تريد مشاركتة، وفي حال وجهت أي شيئ في هاتفك يمكن مشاركة الرابط مع الآخرين عن طريق الواتساب أو المسنجر أو التلكرام، بمجرد الضغط على الرابط سيتم عرض شاشة هاتفك على المتصفح. كذلك يمكن الدخول الى هاتفك وتصفح الملفات وجهات الاتصال وغيرها، حيث أن هذة الطريقة مجانية وتعمل على كل هواتف Android و iOS.



تطبيق مشاركة شاشة الهاتف عن بعد

البعض لديهم هواتف اندرويد والبعض الاخر لديهم هواتف ايفون، حيث أن هذا التطبيق يدعم كلا النظامين بدون أي مشاكل، حيث يمكن عرض شاشة هاتف اندرويد على هاتف الايفون وبالعكس، حتى يمكن عرض شاشة هاتفك على الكمبيوتر والتلفزيون، بشرط أن يحتوي الجهاز على متصفح مثل Google Chrome أو متصفح سامسونج أو أي متصفح آخر.

مشاركة شاشة الهاتف عن بعد
مشاركة شاشة الهاتف عن بعد

حيث يمكن ان تتشارك مع الاصدقاء شاشة هاتفك والتواصل معة عن طريق الكاميرا والمايكرفون بالوقت الحقيقي وبدون أي تأخير، طبعاً هذا يعتمد على سرعة الأنترنت لديك ولدى صديقك الموجود في مكان آخر.

فوائد تطبيق مشاركة شاشة الموبايل مع الآخرين

لهذا التطبيق الكثير من الفوائد التي نحتاجها بشكل دائم، ولا يمكن أن نستغني عن هذا التطبيق. حيث أنة تطبيق مجاني بالكامل ولا يحتاج الى دفع الدولارات، ومن فوائد هذا التطبيق كالتالي:

  • عرض شاشة هاتفك على أي هاتف آخر.
  • مشاركة شاشة الهاتف مع الاندرويد والايفون.
  • مشاهدة المحتوى عن بعد مع الأصدقاء مثل مقاطع فيديو يوتيوب.
  • مشاركة شاشة هاتفك على كل الاجهزة مثل الاندرويد والايفون والتلفزيون.
  • حل أي مشكلة في هاتفك عن طريق مشاركة شاشة الهاتف.
  • يعمل التطبيق على نظام Android ويمكن عرض الشاشة على نظام iOS.
  • يمكن الوصول الى الملفات وجهات الاتصال.
  • التواصل عن بعد من خلال الكاميرا والمايكرفون.

تحميل تطبيق مشاركة شاشة الجوال مع الأصدقاء

بالفعل التطبيق مميز ويوجد على موقعنا عدد من التطبيقات لمشاركة شاشة الهاتف، حيث شرحنها في وقت سابق، لذلك وجدنا لكم هذا التطبيق الجديد لعرض شاشة الهاتف مع أي هاتف آخر. حيث يمكن تحميل هذا التطبيق من الرابط في نهاية التدوينة وتثبيتة على هاتفك، مهما كان أصدار نظام أندرويد فأن التطبيق يشتغل علية، عند فتح التطبيق على هاتفك وافق على أمكانية الوصول وكذلك الظهور فوق التطبيقات الاخرى، بعد ذلك يظهر لك باركود أو رابط تستطيع مشاركتة على أي وسيلة أتصال مثل WhatsApp وغيرها، بمجرد فتح الرابط على الهاتف الآخر تظهر شاشة هاتفك.

 

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل 

 

 

‫0 تعليق

اترك رد