أفضل تطبيق تسجيل الشاشة للالعاب خفيف وسهل الاستخدام 

أفضل تطبيق تسجيل الشاشة للالعاب خفيف وسهل الاستخدام
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أذا كانت لديك قناة على YouTube أو غيرها من المنصات، تستطيع اليوم تصوير الشاشة وعمل شروحات ورفعها. لذلك ندلك على أفضل تطبيق تسجيل الشاشة للالعاب ، وهو مختلف عن التطبيقات التي جربها من قبل.

أن هاتف الأندرويد يحتوي على ميزة تسجيل الشاشة بدون برامج، لكنها لا تحتوي على أي أدوات مثل أختيار المايك الخارجي أو الداخلي، وكذلك لا يوجد فيها أختيار الجودة، لذلك هذا التطبيق يحتوي على كل الاشياء التي ذكرنها اعلاه.

التطبيق الذي بصدد شرحة لكم، هو تطبيق تصوير شاشة يشتغل على هواتف الاندرويد جميها، حيث أنة تطبيق بسيط ويمكن تصوير الشاشة للهاتف مع دعم أختيار مصدر الصوت، أضافة الى أن التطبيق يدعم تسجيل الشاشة بجودات مختلفة.

أفضل تطبيق تسجيل الشاشة للاندرويد

طريقة تسجيل الفيديو أصبحت ميسرة وغير مكلفة، لذلك توجد تطبيقات مجانية ومدفوعة لتصوير الشاشة للاندرويد. لكن، هذا التطبيق بسيط أكثر مما تتصور والكل يشيد بهذا التطبيق الجديد، حيث يمكن أستخدامة مجاناً.

تسجيل الشاشة فيديو
تسجيل الشاشة فيديو

على الرغم من وجود تطبيقات كثيرة لتصوير الشاشة، لكن وقع أختيارنا على هذا التطبيق بسبب البساطة التي يتمتع بها، كذلك عند البدأ بعملية تصوير الشاشة فيديو لا يؤثر على أداء الهاتف، حيث لا نجد لاك أو تقطيع أو أرتفاع درجة حرارة الهاتف والبطارية.



مميزات تطبيق تسجيل الشاشة فيديو

أن التطبيق مثل باقي التطبيقات من حيث وجود بعض المميزات الموجودة فية، ومن المستحسن ذكر بعض هذة الميزات، حتى يتسنى للمستخدمين معرفتة :

  • التطبيق صغير الحجم وسريع وخفيف على جهازك Android.
  • يتميز التطبيق بالبساطة وهو خالي من التعقيد.
  • يدعم تسجيل الشاشة بأكثر من جودة مثل Full HD و HD وغيرها.
  • يمكن أختيار مصدر الصوت من المايك الخارجي أو الداخلي.
  • التطبيق يدعم تصوير الشاشة فيديو للالعاب.
  • يمكن أختيار قيمة fps حيث يدعم من 24fps الى 60fps.

ماذا يوجد في تطبيق تسجيل الشاشة؟

يحتوي التطبيق على عدد من التبويبات، والتي من خلالها يمكن أستخدام التطبيق بشكل سلس وسهل، لذلك هذة التبويبات هي كالتالي :

  1. تبويب almilafaat : الذي نجد فية الفيديوهات التي قمت بتصويرها عن طريق هذا التطبيق، حيث يمكن حذفها أو مشاركتها.
  2. تبويب sajal : هذا هو التبويب المخصص لتسجيل الشاشة، عند الانتقال الية يظهر زر في وسط الشاشة، بمجرد النقر علية يبدأ التسجيل وبعد الانهاء يمكن أيقاف التسجيل.
  3. تبويب al’iiedadat : يحتوي هذا التبويب على الاعدادات الخاصة بالتطبيق وهذا يشمل الجودة والصوت وقيمة Fps وغيرها.

تنزيل تطبيق تصوير شاشة الهاتف

يمكن لك الآن تنزيل هذا التطبيق، لذلك انتقل الى نهاية هذة الصفحة، حيث تجد أدناه رابط التحميل المباشر من متجر Google Play، بعد الضغط على رابط التنزيل سيتم التحميل على هاتفك.

بعد الانتهاء من التحميل يمكن تثبيت التطبيق وأستخدامة في تصوير الالعاب والشروحات والبث المباشر. لذلك يعد أفضل تطبيق تسجيل الشاشة للالعاب مجاني بالكامل وخالي من الإعلانات المزعجة.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد