تطبيق خرائط GPS يرسل لك إشعار بمجرد دخولك الى منطقة معينة على الخارطة

تطبيق خرائط GPS يرسل لك إشعار بمجرد دخولك الى منطقة معينة على الخارطة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن تطبيقات الخرائط مفيدة للمستخدمين لأنها تدلنا على الطريق الذي يأخذنا الى المكان الذي نذهب الية. وبدونها سوف نفقد وجهتنا حتماً، لذلك على كل شخص تثبيت تطبيق خرائط GPS على هاتفة الاندرويد، لذلك هنالك الكثير من هذة التطبيقات على متجر Google Play، لكن هذا التطبيق يحتوي على ميزة أرسال الاشعارات بمجرد دخولك حدود المكان الذي ذهبت الية.

لذلك يرسل لك هذا التطبيق إشعار عندما تصل الى وجهتك، كذلك تستطيع الاستفادة من الخرائط التي يوفرها لك التطبيق، حيث يعتبر أحد بدائل تطبيق Google Map، أذا كنت من محبي السفر والترحال فأن هذا التطبيق هو الأحسن لك بكل تأكيد، فهو يشتغل على أي هاتف Android وهو من التطبيقات المجانية التي لا تحتوي على عمليات شراء داخلية.

مادام هاتفك معك لن تحتاج الى شخص يدلك على الطريق، فبهذا التطبيق سيعمل على أبلاغك عن طريق أشعار يخبرك أنك وصلت الى المكان الذي حددتة مسبقاً، وبذلك ستكون على علم بأنك دخلت الى المنطقة التي وصلت اليها. لذلك التطبيق يقدم لك هذة الميزة الجديدة وهي مفيدة بالطبع، فقط حدد المكان وسيصلك أشعار مباشرة ولن تحتاج الى تصفح الخريطة في كل مرة تنتقل من مكان الى آخر.

تطبيق يرسل لك إشعار عند دخول منطقة معينة

أن هذا التطبيق عبارة عن منبة الموقع الجغرافي في الوقت الحقيقي، فقط عليك ضبط المنبة وترك الباقي للتطبيق فهو يعمل في جميع الخرائط وفي كل الدول، فقط أعطي التطبيق صلاحية تتبعك حتى يتمكن من أرسال أشعار لك. لذلك هو أفضل تطبيق خرائط GPS لهواتف الاندرويد.



يعتمد التطبيق على خدمة تحديد المواقع العالمي GPS، لذلك فعل ميزة الموقع على هاتفك، يمكن تحديد دائرة حول المنطقة التي تذهب اليها، وعندما تدخل أو تخرج منها سوف تصلك الانذارات والإشعارات، وهذة الميزة تفيد في الرحلات الطويلة والتي تريد أخذ قيلولة فيها، عندما تدخل المنطقة التي حددتها سوف يرن هاتفك ويصدر صوت قوي قادر على أيقاضك من النوم أثناء الرحلة.

تنزيل تطبيق خرائط GPS منبة الموقع الجغرافي

ولتنزيل هذا التطبيق عليك الانتقال الى نهاية هذة التدوينة،حيث انة رابط مباشرة للتنزيل، بمجرد الضغط على رابط التنزيل سيتم توجيك مباشرة الى متجر جوجل بلاي. ومن ثم عليك تنزيل هذا التطبيق وتثبيتة على هاتفك Android، حيث انة تطبيق خرائط مجاني بالكامل مختص في تنبية الموقع الجغرافي. يعمل التطبيق في الخلفية طول وقت رحلتك، لذلك وافق على أذونات الموقع الجغرافي حتى يعمل بدون أي مشاكل في الطريق.

كيفية ضبط منبة الموقع الجغرافي

التطبيق مثل أي تطبيق خرائط لكن، يختلف عنها بميزة منبة الموقع الجغرافي. لذلك أتبع هذة الخطوات لتشغيل هذا التطبيق على هاتفك أندرويد مهما كان نوعة :

تطبيق خرائط GPS
تطبيق خرائط GPS
  1. أفتح التطبيق على هاتفك الأندرويد حتى تظهر الواجهة الرئيسية.
  2. أسحب الى اليمين لتخطي أعدادات التطبيق الى أن تصل الى “أذونات منح” أضغط عليها للموافقة على صلاحية الموقع الجغرافي.
  3. أختر اللغة ووحدة قياس المسافة كم أو ميل وأضغط على “إنهاء” حيث أن التطبيق يدعم اللغة العربية.
  4. حدد الموقع الجغرافية أو أضغط على الخريطة على المكان التي تذهب الية، ويمكن تكبير وتصغير الدائرة وتعين منبة الخروج والدخول وأكتب أسم المنبة وأضغط على حفظ.

بعد الانتهاء من جميع الاعدادات وحفظها، سوف يصلك تنبية عندما تدخل الى المكان أو تخرج منة، يدعم التطبيق عرض خرائط القمر الصناعي وكذلك الخرائط الليلية والنهارية. أن تطبيق خرائط GPS يعرض لك المكان بشكل مباشر وكم المسافة للدخول الى المنطقة.

رابط تحميل التطبيق للاندرويد أضغط للتنزيل

رابط تحميل تطبيق مشابة للايفون أضغط للتنزيل

 

 

 

‫0 تعليق

اترك رد