تغير ID الجهاز للاندرويد بدون عمل فورمات لتجنب الحظر

تغير ID الجهاز للاندرويد بدون عمل فورمات لتجنب الحظر
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كل هاتف اندرويد له ID فريد ، حيث أنة يشكل هوية الجهاز على الانترنت ، لذلك من الضروري تغير ID الجهاز للاندرويد وهذا يجعلك تتجنب الحظر ، هنالك الكثير من الخدمات على الانترنت تعتمد على ID الجهاز للحصول على فترة تجريبية مجانية ، مثل تطبيق مجاني لبعض الوقت ، أو تطبيقات الارقام الوهمية وكذلك لتجنب الحظر في الالعاب، حيث لايمكن تغير ID الهاتف الا بعد عمل الفورمات أو أعادة ضبط المصنع.

فوائد تغير ID الجهاز للاندرويد

من فوائد تغير ID الجهاز . عندما يريد أي مستخدم الحصول على رقم هاتف وهمي لتفعيل الواتساب وغيرها من الخدمات ، عند أستخدام تطبيقات ومواقع الارقام الوهمية تحصل في البداية على رقم مجاني ، حيث يقوم التطبيق أو الموقع بحفظ ID الجهاز على الخوادم الخاصة بة بعد أنشاء حساب ، حيث لا يمكن تجديد الفترة المجانية الا بعد تغير ID الجهاز ، كذلك يمكن أستخدام تغير ID الجهاز في تجنب الحظر في الالعاب مثل فك الحظر في لعبة Pudg Mobile.

تغير ID الجهاز لهواتف الاندرويد لتجنب الحظر

عند أستخدام بعض البرامج الطرف الثالث في لعبة Pudg فأنت تحتاج الى تغير ID الجهاز حتى لا يتم حظر حسابك ، فمن المستحيل عمل فورمات أو ضبط المصنع بعد كل كيم ، لذلك تحتاج الى هذا التطبيق لتجنب الحظر ، وهنالك الكثير من التطبيقات نحتاج فيها الى تغير ID الجهاز ، حيث يمكن أستخدامها في الحصول على فترات تجربية للالعاب والتطبيقات المدفوعة ، لأن كل هاتف لة ID خاص بة ، حيث أن تغير ID هاتف الاندرويد يخلصك من كل مشاكل الحظر ، حيث يمكن في كل مرة تغير id الجهاز بسهولة.

تطبيق تغير ID لهواتف الاندرويد
تطبيق تغير ID لهواتف الاندرويد

تحميل تطبيق تغير ID الهاتف

يمكن تغير ID الهاتف عن طريق بعض التطبيقات ومنها هذا التطبيق ، حمل التطبيق المستخدم في هذا الشرح من الرابط الموجود في نهاية هذة الصفحة ، حيث يوجد رابط مباشر لتحميل التطبيق لهواتف Android، حيث أن هذا التطبيق يحتاج الى Root للعمل على الجهاز ، لذلك يجب التأكد من أن هاتفك يحتوي على روت ، وأذا كان هاتفك الاندرويد لا يحتوي على روت يمكن الدخول الى هذة التدوينة لمزيد من المعلومات. بعد عمل روت للهاتف يمكن أستخدام هذا التطببق في تغير ID الجهاز من دون الحاجة الى أعادة ضبط المصنع أو عمل فورمات كذلك يمكن معرفة ID للاندرويد.

طريقة تغير ID لهاتف الاندرويد بضغطة زر

بعد التأكد من أن هاتفك يحتوي على روت عن طريق أستخدام تطبيق فحص الروت ، أفتح التطبيق على الواجهة الاساسية حيث تجد أن التطبيق يعطيك ID بشكل تلقائي وأسفلة تجد ID الجهاز الاصلي ، حيث يمكن التعديل على ID الهاتف وأختيار id مخصص أو تركة كما هو ، بعد كتابة ID المناسب أضغط على RANDOM ID حيث مباشرة يتم تغير ID، بدون أعادة ضبط المصنع أو عمل فورمات، كذلك يحتوي التطبيق على سجل لحفظ ID الخاص بك وكم مرة غيرتة ، حيث يمكن نسخ ID ومشاركتة أو حفظة ، وبهذة الطريقة البسيطة يمكن تغير ID الهاتف لتجنب الحظر.

شاهد الفيديو للآخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق
أضغط هنا

أقرأ أيضاً

تقنية الشحن السريع لجميع هواتف الاندرويد حل مشكلة بطئ الشحن للهاتف

تحقيق شروط اليوتيوب 400 ساعة 1000 مشترك بيوم واحد فقط

تسريع أنترنت 3G.4G للاندرويد لجميع الشبكات ولكل الدول العربية

تفعيل الوضع الليلي للفيسبوك بشكل رسمي للاندرويد

تحميل تطبيق Cinema HD الاصدار الثاني للاندرويد مجاناً

 

‫4 تعليقات