حذف التطبيقات دفعة واحدة للاندرويد حذف التطبيقات من جذورها

حذف التطبيقات دفعة واحدة للاندرويد حذف التطبيقات من جذورها
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هنالك ميزة مهمة للمستخدم تفتقدها الكثير من هواتف الأندرويد وهي حذف التطبيقات التي تم تثبيتها دفعة واحدة ، نحن دائما عندما نريد حذف التطبيقات من جذورها اندرويد نقوم بحذفها واحدا بعد الآخر هذا مرهق للغاية في حال وجود مئات التطبيقات المثبتة على هاتفنا.



حيث أن الكثير من الهواتف لا تحتوي على طريقة لحذف تطبيقات نظام الاندرويد دفعة واحدة ، ولا نعرف لماذا الشركات المصنعة للهواتف الذكية لم تضع طريقة لحذف التطبيقات دفعة واحدة ، لذلك في هذة التدوينة يوجد في أسفلها رابط تحميل تطبيق حذف التطبيقات للاندرويد.

حذف التطبيقات دفعة واحدة للاندرويد

بعد تحميل التطبيق وفتحة على الواجهة الرئيسية تجد كل التطبيقات أمامك كل ماعليك فعلة هو تحديد التطبيقات التي ترغب بحذفها دفعة واحدة ، ومن ثم أضغط على حذف ، مباشرة يعمل التطبيق على حذف جميع التطبيقات دفعة واحدة ومن دون الحاجة الى حذفها الواحد بعد الآخر.

حذف التطبيقات دفعة واحدة للاندرويد حذف التطبيقات من جذورها

أن حذف تطبيقات نظام اندرويد بدون روت فقط عن طريق هذا التطبيق ، حيث أنة بسيط للغاية ولا يحتاج الى معرفة مسبقة في حذف التطبيقات للاندرويد ، بعد هذا التطبيق لن تكون بحاجة الى حذف التطبيقات الواحد بعد الأخر يمكن الأن تحديدها وحذفها من جذورها.

حيث يستطيع هذا التطبيق أن يعمل حذف نهائي للتطبيقات بضغطة واحدة فقط ، فهو عبارة عن برنامج حذف التطبيقات بدون روت للاندرويد ، فهو يعمل على جميع الهواتف التي نظام تشغيلها أندرويد بدون مشاكل ، ويمكن أستخدامة في حذف التطبيقات من جهاز هواوي او حذف التطبيقات من هواتف سامسونج وغيرها من الهواتف.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

أقرأ أيضاً

Poco تُطلق مواصفات كاميرات هاتفها الجديد Poco C3

تسريع ببجي موبايل للاندرويد برنامج تسريع ببجي للاندرويد تسريع ببجي للاجهزه الضعيفه

شحن شدات ببجي مجانا كل يوم أقسم لكم أحصل على 600-1800 شدة مجانا

Apple Watch Series 6 الساعة الذكية الأفضل في 2020

تطبيق قطع الانترنت عن المتصلين بالشبكة Wi-Fi بدون روت

 

 

‫0 تعليق

اترك رد