المتجر الأقوى 2020 لتحميل التطبيقات وألألعاب مع تسريع التحميل بثواني !!!

المتجر الأقوى 2020 لتحميل التطبيقات وألألعاب مع تسريع التحميل بثواني !!!
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

نحن نعرف أصدقائي أن الكثير من التطبيقات والألعاب يتم حذفها من متجر Google Play ويعود حذف التطبيقات والألعاب الى عدة أسباب لايسعنا ذكرها ، لكن من جهة أخرى يتعذر علينا تحميل هذة التطبيقات ولالعاب من متاجر أخرى.

حيث أن أغلب هذة المتاجر تعطينا تطبيقات وألعاب مزيفة مع محدودية التطبيقات وألألعاب فيها ، لذلك لابد من وجود متجر مثبيت على هاتفك عن طريقة تستطيع تحميل ماتريدة فقط بكتابة أسمة ، ويمكن أيضاً رفع التطبيقات والالعاب على المتجر بتقنية التورنت لأنة عبارة عن مركز لرفع الملفات.

أقرأ أيضاً

قد نحتاج الى تحميل ملفات ذات حجم كبير فهذا المتجر هو بمثابة محرك بحث عن تحميل التطبيقات والألعاب بالتورنت ، حيث أن التحميل بالتورنت هو نفس التقنية على جميع المواقع التي ترفع وتحمل التطبيقات بالتورنت لأنة يحافظ على أستأناف التحميل في وقت أخر.

المتجر الأقوى 2020 لتحميل التطبيقات وألألعاب مع تسريع التحميل بثواني !!!

نعم هذا النوع من المتاجر يختلف على المتاجر التقليدية لتحميل التطبيقات والألعاب حيث أننا أعتدنا على البحث في المتجر عن أي تطبيق أو لعبة لكن في المتجر الذي رابط تحميلة أسفل الفيديو فطريقة التحميل مختلفة نوعا ما في هذا المتجر لتحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة والمجانية ، يعتمد هذا المتجر على التحميل بالتورنت والذي يتميز بسرعة التحميل مقارنة بطريقة التحميل العادية.

متجر TorrDroid

نجد في الصفحة الرئيسية للمتجر طريقة فلترة ماتريد تحميلة فيمكن تحميل التطبيقات والعاب والبرامج وكذلك الكتب والأفلام والموسيقى أيضاً يمكن تحميل التطبيقات النسخ المدفوعة مجاناً ، تقريباً هذا المتجر يغنيك بشكل ملفت عن تحميل أي متجر.

مميزاتالمتجر الأقوى 2020 لتحميل التطبيقات وألألعاب

▪︎تحميل التطبيقات المجانية والمدفوعة بضغطة زر

▪︎تحميل الألعاب المهكرة والألعاب المعدلة مجاناً

▪︎تحميل برامج الكمبيوتر ولجميع الأصدارات

▪︎التحميل بتقنية التورنت لتسريع التحميل

▪︎تحميل الموسيقى بصيغ مختلفة

▪︎تحميل الكتب بتختلف أنواعها

▪︎يمكن رفع الملفات والتطبيقات وألعاب فهو مركز لتحميل الملفات

فيمكن بأختصار أن تكتب أسم البرنامج أو التطبيق أو اللعبة لكن في البداية حدد الوقت الذي تم رفعها على المتجر حتى تتمكن من الوصول الى أحدث التحميلات فور رفعها ، يوفر هذا المتجر جميع أصدارات التطبيقات والألعاب والبرامج وبضغطة زر يمكن تحميلها ، المتجر المهكر لتحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة مجاناً.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل المتجر
أضغط هنا

 

‫0 تعليق

اترك رد