شركة Pubge تقضي على الهكر !!! طريقة جديدة لتهكير Pubge Mobile رغم الحماية !

شركة Pubge تقضي على الهكر !!! طريقة جديدة لتهكير Pubge Mobile رغم الحماية !
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

الشركة المالكة للعبة ببجي وبعد شكاوي عديد من الاعبين بخصص الهكر داخل اللعبة Pubge Mobile الذي أنتشر بشكل فضيع.

حيث أتخذت الشركة بعض الأجرآت الوقائية في مكافحة الهكر وبالتعاون مع شركة لها باع طويل في الحماية لا داعي لذكرها وخلال هذا الأسبوع نلاحظ أنخفاض الهكر بشكل كبير داخل اللعبة هذا أنعكس على الاعبين الأخرين بالفرح بتخلصهم من الهكر والتمتع بالعبة حتى لو كانت هنالك بعض الأدوات تعمل.

‏ لكن خلال الأيام القادمة سوف نشهد القضاء التام على الهكر سواء كان مدفوع أو مجاني ، وهذا بشهادة المطورين حيث قالو لم نشهد هاكذا حماية منذو أنطلاق اللعبة الى اليوم.

‏ نظام الحماية الجديد يعتمد على تقنية جديدة تستطيع أكتشاف الروت داخل الهاتف أن كان ذو نظام Android وتستطيع أيضاً أكتشاف جليبريك بالنسبة لنظام IOS يعني ذلك سوف تحصل على باند حتى لو كنت لا تستخدم ملفات أو تطبيقات هكر فبمجرد أحتواء هاتفك على روت و جليبريك فسوف يتم حظر حسابك.
نظام الحماية الجديد لشركة ببجي ‏أضافة الى قيام شركة الحماية على فحص شامل للأتصل بين سيرفر الخاص بالعبة والأجهزة المتصلة به وتشكيل درع حماية للعبة من الهكر ، وكذلك فحص كل بيانات اللعبة وأيضاً معرفة التطبيقات التي تستخدم طبقات الشاشة المتراكمة وكذلك مراجعة كل البلاغات والتقيمات العليا وتدقيق على الكونكر.

‏ حيث ننصح الذين يهكرون اللعبة التريث الأن وخلال هذة الفترة لأن حماية اللعبة أصبحت قوية جداً بشكل لا يصدق ، ونحن نشيد بهذا الأجراء الذي أتخذتة الشركة لوقف تهكير اللعبة ورغم كل ذلك مازال المطورون يبتكرون طرق جديدة وتطبيقات وملفات لتهكير اللعبة رغم الحماية القوية.

‏ولنثبت لكم أن المطورين يستطيعون تهكير اللعبة بدون باند لذلك في هذة التدوينة لدينا ملفات جديدة ومطور لكسر حماية اللعبة والتي تتكون من ناسخ وكيم كاردن وهوست وتطبيق VPN وسكربت حيث أننا لا نتطرق الى كيفية تشغيل الهكر ، لأن الطريقة أصبحت معروفة للكثيرين لأنها سهلة لكن لا تستخدم هذة الملفات على حسابك الأساسي فقط أستخدمة على حساب تجريبي رابط تحميل كل التطبيقات والملفات أسفل التدوينة.

‏حيث مازل الصراع مستمر بين شركة ببجي من جانب ومن المطورين من جانب أخر وسنرى هل تستطيع الشركة منع الهكر نهائياً ؟ الأيام القادمة هي من تثبت ذلك وفي نهاية التدوينة شارك هذا الموضوع على فيسبوك وتويتر.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الطريقة ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل جميع الملفات والتطبيقات:

Install Now

‫0 تعليق

اترك رد