طريقة أسترجاع جهات الأتصال أرقام الهاتف ورسائل SMS حتى بعد الفرمتة و لعشر سنوات مضت

طريقة أسترجاع جهات الأتصال أرقام الهاتف ورسائل SMS حتى بعد الفرمتة و لعشر سنوات مضت
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

طريقة لا تعرفها ولا يعرفها الكثيرين لأسترجاع الأرقام المحذوفة حتى بعد الفرمتة والأكثر من ذلك حتى بعد 10 سنوات ، يبدو أنك لم تصدق ذلك لكن هذا حقيقي يمكنك فعل ذلك بكل سهولة.

نفترض أنك قمت بحذف جهات الأتصال عن طريق الخطاء أو فرمت الهاتف ولديك أرقام مهمة لناس أعزاء عليك وأيضاً أرقام قديمة يصعب الحصول عليها وقد يكون مستحيلاً.

‏ لكن في هذة التدوينة يمكن أسترجاع جميع الأرقام المحذوفة وحتى الأرقام القديمة التي لا تتذكرها ، عندما جربت هذة الطريقة لأول مرة وتمكنت من أسترجاع كل الأرقام حتى التي مضى عليها 5 سنوات.

‏ومن شروط نجاح هذة الطريقة هي أن يكون لك حساب فيسبوك لأننا سوف نستخدم تطبيق الفيسبوك لأسترجاع جميع جهات الأتصال الخاصة بك وبنقرة واحدة ، أن Facebook وعبر تطبيقة Facebook Messenger يقوم بعمل مزامنة لجهات الأتصال تلقائياً ومن دون علمك الى أذا قمت بإلغاء المزامنة.

‏ فقط عليك الدخول الى الرابط أسفل هذة الصفحة وسجل بحسابك على Facebook للدخول مباشرة الى جهات الأتصال المخزنة على خوادم شركة الفيسبوك الى الأبد الا أذا قمت بحذفها كما في الصور أدناه.

أسترجاع جهات الأتصال ورسائل المحذوفة

حيث تجد في هذة الصفحة كل ألأرقام الهاتفية أو جهات الأتصال وحتى القديم منها والتي تكاد لا تتذكر أنك حذفتها، الفيسبوك تستخدم هذة الأرقام لتحسين خدمة فيسبوك مسنجر.

‏كلما كان حسابك على الفيسبوك قديم كانت الأرقام أكثر التي يمكن أسترجاعها ،وهذة الطريقة جداً مفيدة للذين فرمتو أجهزتهم أو حذفو عن طريق الخطأ جهات الأتصال أو أحدها ، فتعتبر هذة الخدمة هي الحل النهائي ومصدر الرجوع الى جهات الأتصال الخاصة بك عند الحاجة.

‏نحن ننصحك بأن لا توقف المزامنة أو تحذف جهات الأتصال من هذا الرابط فقد تحتاجها يوماً ما ، بكل تأكيد سوف تستغرب من عدد الأرقام الموجودة والتي يمكن أسترجاعها بضغطة واحدة ، وأيضاً يمكن أسترجاع الرسائل القصيرة SMS وكذلك عناوين البريد الألكتروني.

‏ أن جهات الأتصال تبقى مخزنة الى الأبد الا أذا قمت أنت بحذفها. هل أعجبتك هذة الطريقة ؟ أذكر رئيك في صندوق التعليقات وشارك هذة التدوينة من الفيسبوك وتويتر.

 

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الطريقة ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط الدخول لأسترجاع جهات الأتصال:
أضغط هنا

 

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن