كيف تتصل مجاناً بكل دول العالم !!! لجميع الشبكات يدعم الدول العربية

كيف تتصل مجاناً بكل دول العالم !!! لجميع الشبكات يدعم الدول العربية
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هل لديك شخص عزيز خارج بلدك ؟ وتتمنى أن تتصل بة مجاناً بدون تحمل فواتير الأتصال الدولي الغالي التكلفة، تطبيق يقدم لك أتصالات مجانية طول اليوم على الهواتف المحمولة والهواتف الثابتة الأرضية في أسفل التدوينة يوجد رابط حمل منة التطبيق وثبتة على الهاتف .

أقرأ أيضاً : أحصل على مكالمات مجانية بأي رقم هاتفي محمول أو أرضي  وبكل دول العالم

أقرأ أيضاً : أحصل على دقائق مجانية للأتصال بكل دول العالم ورسائل SMS قصيرة مجانا وبلا حدود بعيدا عن شركات الاتصال

أقرأ أيضاً : أنقذ نفسك من المواقف الحرجة!!!/مكالمات مجانية ورسائل بلا حدود/تطبيق رقم واحد بحق

أقرأ أيضاً : تطبيق تسجيل المكالمات التلقائي النسخة Pro | جودة صوت واضحة للمكالمات الصادرة والواردة

الآن تمتع بمكالمات دولية مجانية وأيضاً مكالمات داخل بلدك ، مكالمات حقيقية ذات صوت واضح كأنك تستخدم هاتف أرضي وبدون تقطيع أو تشويش أو تأخر في الصوت ، أستخدم أبروتكول الأنترنت للأتصال المجاني داخل وخارج دولتك أتصل بكل مكان حول العالم بأهلك او عائلتك أو أقاربك في الهند أو باكستان أو السعودية أو تركيا أو كندا وكل بقة من العالم يمكنك الأتصال بها مجاناً .

طرق جمع النقاط :

التطبيق يعتمد في أجراء المكالمات المجانية على جمع النقاط وتوجد في التطبيق عدة طرق بسيطة وسهلة لجمع أكبر عدد من النقاط الطريقة الأسهل هي العجلة اليانصيب الدوارة والتي تعتمد على الحظ في الحصول على النقاط وتستطيع الحصول على نقاط من دعوة صديق حيث تصل الى 2000 نقطة ، أضافة الى الحصول على نقاط من مشاهدة الأعلانات وكذلك من تحميل الألعاب و التطبيقات من المتجر الموجود داخل التطبيق .

مكالمات مجانية

يدعم التطبيق كل الهواتف الذكية مثل هواتف Huawei و Samsung وغيرها التي تعمل بنظام التشغيل Android أضافة الى دعم التطبيق كل الشبكات المتوفرة في بلدك ولكل دولة حول العالم ، عند أجراء أتصال لن تخرج من التطبيق لنسخ رقم أو كتابتة وأنما يمكنك الدخول من خلال التطبيق على جهات الأتصال الموجودة داخل التطبيق من دون أن تخرج منة التطبيق أمين ويحترم الخصوصية وموثوق وحاصل على تقيم جيد على Google  Play.

تمتع بمكالمات مجانية طول اليوم ، مكالمات حقيقية ولكل الشبكات الهاتف الخلوية ، يستخدم التطبيق بروتوكولات الإنترنت العالمية عبر خدمة بيانات الهاتف أو Wifi ، كلما تحصل على نقاط أكثر عبر الطرق التي أشرنا أليها أعلاه تحصل على دقائق مجانية كثيرة ، أن أعجبك تطبيق اليوم أدعمنا بمشاركة التدوينة على الفيسبوك وتويتر وأخبر أصدقائك المقربين بهذا التطبيق .


 

رابط تحميل التطبيق :
من هنا

‫0 تعليق

اترك تعليق

اترك رد

  Subscribe  
نبّهني عن