تطبيقات جديدة للاندرويد لم تجربها من قبل

تطبيقات جديدة للاندرويد لم تجربها من قبل
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يأتي هاتف اندرويد فية تطبيقات مثبتة بشكل افتراضي، وتحديداً عندما نشتري هاتف جديد أو مستعمل تم عمل لة ضبط مصنع؛ لذلك لابد من تطبيقات جديدة للاندرويد والتي يمكن الحصول عليها من هذة التدوينة، حيث أنها تطبيقات مهمة عند شراء هاتف جديد، فهي تعتبر برامج اندرويد خارقة لا يمكن أيجادها بسهولة.



اليوم تستطيع تحميلها بروابط مباشرة، كل تطبيق منها يحتوي على ميزة سيضيفها لهاتفك، حيث أنك تستطيع تنزيل تطبيقات جديدة كل لحظة، لأن مدونة المطور للمعلوماتية تحتوي على العديد منها، قبل شرح هذة التطبيقات لا تنسى مشاركة التدوينة على حساباتك على مواقع التواصل الأجتماعي لكي تصل الى أكبر عدد ممكن ويستفاد من المستخدمين.

تطبيق LinkBox للاندرويد

الكثير من الناس في هذة الاثناء يبحثون عن تطبيق لينك بوكس، وهو من أقوى التطبيقات المتخصصة في رفع وتخزين الملفات، عند التسجيل في التطبيق سوف تحصل مباشرة على 50GB للتخزين السحابي، بعدها يمكن البدأ في رفع الملفات عليها.

لا ينصح أبداً بترك الملفات مثل الصور والفيديوهات والمستندات محفوظه داخل هاتفك، لأن الهاتف بطبيعة الحال معرض للعطل أو الفقدان لا سامح الله، وبذلك سوف تفقدها الى الابد. لذلك هذا التطبيق من ضمن تطبيقات جديدة للاندرويد، وهو مميز بالفعل لأنك تستطيع رفع أي ملف علية مهما كان حجمة كبير، كذلك يمكن مشاركة الملفات عن بعد مع الآخرين في أي مكان من العالم.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق Ant Booster لتسريع هواتف الاندرويد

هاتف Android يصبح بطيئ شيأً فشيأً، وهنالك عدة أسباب تؤدي الى حدوث تشنجات أثناء أستخدام الهاتف، ومن ضمنها تراكم المهملات والملفات الغير ضرورية وكاش التطبيقات داخل الذاكرة الداخلية، حيث أن كل هواتف الاندرويد تحتوي على ميزة تنظيف الهاتف لاكنها غير مجدية، حيث يعتير هذا التطبيق أفضل برنامج في العالم.

لكن للاسف متجر Google Play يقوم بحذف هذا النوع من التطبيقات، لا تقلق يمكن تحميلة من الرابط أدناه من خارج متجر جوجل بلاي، وهو من ضمن تطبيقات مميزة لهواتف الاندرويد، بضغطة زر واحدة يمكن تسريع هاتفك ويصبح كالصاروخ، وبذلك سوف تتخلص من الاك والتقطيع الذي كنت تعاني منة.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

رابط ثاني للتحميل أضغط للتنزيل

تطبيق Secure VPN المجاني

يعتبر هذا التطبيق من تطبيقات مفيدة للحياة اليومية، لا يمكن لك أن تستغني عن تطبيق VPN المجاني هذا، حيث انة يساعدك في رفع الحظر عن المواقع والتطبيقات المحجوبة، وكذلك يجعلك تدخل الى بعض الخدمات المحظورة في بلدك، يحتوي هذا التطبيق على عشرات الخوادم المجانية التي يمكن الاتصال بها.

أن تطبيقات “في بي أن” تجعل الانترنت أكثر أستقرار، لأن بعض الشركات المزودة لخدمة الانترنت تعمل على التقليل من السرعة، ويمكن التغلب على هذة المشكلة من خلال أستخدام أحد تطبيقات vpn المجانية، ومن ضمنها هذا التطبيق الذي ننصح بة.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق “تحديث نظام Android” لتحديث الهاتف

هذا التطبيق هو من ضمن أفضل 5 تطبيقات اندرويد، حيث يستخدم بشكل واسع في تحديث اي هاتف بشكل تلقائي، لأن بعض هواتف Android لا يصلها التحديث من الشركة المصنعة، لكن عليك أن تعلم انة أذا كان هاتفك قديم ومر علية سنوات، لا يمكن تحديثة عن طريق هذا النوع من التطبيقات، لكن، هنالك طرق آخرى لتحديث الهاتف القديم.

ومن أفضل هذة الطرق هي تثبيت الروم المعدل، غير ذلك لن تستطيع تحديث هاتفك القديم، أما هذا التطبيق فهو مخصص لتحديث نظام أندرويد للهواتف الذكية الحديثة، كذلك تستطيع تحديث التطبيقات والبرامج في هاتفك. حيث يعتبر من أفضل التطبيقات المجانية التي تستخدم في تحديث هواتف Android بكل أنواعها.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق “تعزيز مرة واحدة” لمكافحة الفيروسات

لابد أن تعتني بهاتفك من خلال حمايتة من الفايروسات، حيث أنها تفتك بالجهاز وتسبب لة العديد من المشاكل، ومن أخطرها أختراق جهازك لا سامح الله، وبذلك تصبح كل الملفات الموجودة فية في مهب الريح، قبل فوات الأوان سارع بتحميل هذا التطبيق الذي يعمل على تنظيف هاتفك من الفيروسات وحذفها.

في حال كانت هذة الفايروسات مخفية يمكن تنظيف هاتفك منها بسهولة، فقط شغل هذا التطبيق على هاتفك وسيصبح محمي بنسبة 100%، حيث يقوم التطبيق بالبحث عن الفيروسات ومن ثم حذفها وتنظيف هاتفك منها الى الابد.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

 

‫0 تعليق

اترك رد