تطبيق Show Youtube Dislikes لأظهار عداد الدس لايك لفيديوهات يوتيوب

تطبيق Show Youtube Dislikes لأظهار الدس لايك لفيديوهات يوتيوب
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

في آخر تحديث لليوتيوب تم أخفاء زر الدس لايك ،السبب كما تدعي YouTube هو لحماية منشئي المحتوى من هجمات بعض مستخدمي يوتيوب، حيث أن زر الاعجاب وزر عدم الاعجاب هي لتقيم مقطع الفيديو من ناحية المحتوى مفيد أم لا،وهنالك أسباب أخرى لأخفاء زر Dislikes لا نتطرق لذكرها، لكن معظم مشاهدي مقاطع يوتيوب غير راضين على هذا التحديث.

حتى مؤسس يوتيوب غير راضي أيضاً، بعد أخفاء زر عدم الاعجاب ظهرت الكثير من المواقع التي يمكنها أظهار عداد الدس لايك، ومنها هذا التطبيق الذي يمكنة أن يظر زر عدم الاعجاب لفيديوهات يوتيوب.



المستخدم يحتاج هذا التطبيق في معرفة عداد عدم الاعجاب قبل مشاهدة الفيديو لكي يعرف هل الفيديو جيد؟ أم غير جيد. لذلك يمكن تحميل تطبيق Show Youtube Dislikes من الرابط في نهاية التدوينة حيث أنة تطبيق مجاني لة القدرة على أظهار عداد عدم الاعجاب بثواني.

أن التطبيق مجاني ويمكن تحميلة من الرابط أسفل هذة الصفحة، لا يحتاج التطبيق أيت أعدادات فقط حمل التطبيق المخصص لمعرفة عدد الدس لايك لأي مقطع فيديو على يوتيوب، فقط عليك بنسخ الرابط ومن ثم لسقة في المكان المخصص داخل التطبيق، مباشرة سوف تجد أمامك عدد مشاهدات الفيديو وعداد عدم الاعجاب.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

 

‫0 تعليق

اترك رد