تعزيز أداء الهاتف أندرويد وتسريعة في الالعاب

تعزيز أداء الهاتف أندرويد وتسريعة في الالعاب
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هذا النوع من التطبيقات لا غنى عنها مهما كنت مواصفات الهاتف قوية، فهو يحتوي على أدوات كثيرة لها القدرة على تعزيز أداء الهاتف أندرويد ،ومن ثم تعمل على تحسين كل ماموجود في هاتف Android وهذا يشمل بالطبع الادوات الاساسية التي يحتاجها الهاتف.




ولة وظائف عديدة منها تفريغ ذاكرة الوصول العشوائي وكذلك تفريغ الذاكرة الداخلية التي تكون ممتلئة بالملفات والمهملات والتي تسبب بطئ في عمل الهاتف وهذا دائما ما يحصل في لعب الالعاب والتحكم بها، هنالك أداة توفير الطاقة وكذلك تحسين البطارية ومن ثم العمل على أطالة عمرها، فيمكن لك الآن أن تستمتع بسرعة هاتفك اليوم وتتخلص من كل مشاكل بطئ الهاتف.

تنزيل برنامج تعزيز أداء الهاتف أندرويد

أن هذة البرامج يمكنها أن تزيد من أداء هواتف الاندرويد، ومن ثم تجعلها اكثر سرعة حيث أنها ليست وهمية، وأنما برامج حقيقية ولقد حصلت على 10 مليون تحميل على متجر جوجل بلاي، كذلك نجد تقيمات وتعليقات جيدة، كل هاتف Android يجب أن يتوفر على هذة التطبيقات التي نحتاجها يومياً، فهي تجعل الجوال سريع في لعبة Pubg Mobile على سبيل المثال، كذلك يوفر الطاقة بشكل كبير، هنالك في نهاية التدوينة وضعنا لكم الرابط مباشر الخاص بهذا البرنامج، الذي يمكن أستخدمة على أي هاتف Android ، وهو من نوع البرامج المجانية التي لا نحتاج الى دفع المال مقابل أستخدامها فهو يحتوي على زر تسريع الهاتف اندرويد بضغطة واحدة فقط، كذلك يساعد هذا الزر على تنشيط ذاكرة الوصول العشوائي RAM.

تعزيز أداء الهاتف أندرويد
تعزيز أداء الهاتف أندرويد

مميزات برنامج تعزيز أداء الهاتف أندرويد

ذكرنا في الفقرة أعلاه. أن هذا البرنامج يسرع الهاتف المحمول، أضافة الى أن هذا البرنامج يسرع شحن البطارية ويجعلها تصل الى 100% في وقت قصير نسبيا، أذا كنت بعيد عن مصدر الطاقة فهذا البرنامج يجعل شحن البطارية يستمر لأطول فترة، ويحتوي البرنامج أيضاً على أداة أجراء الاختبار لمعرفة مدى سرعة هاتفك المحمول، أن برنامج تعزيز أداء الهاتف أندرويد ،مجاني بالكامل ويدعم كل أنظمة الاندرويد حتى نظام Android 12 يشتغل علية بدون أي مشكلة، وربما ورد سوأل في ذهنك لماذا ترتفع درجة حرارة هاتفك الذكي؟ الحل هو في أستخدام هذا البرنامج، حيث أن التطبيقات الكثيرة الموجودة في هاتفك تشكل عبئاً على المعالج وبالتالي ترتفع درجة حرارتة،

رابط تحميل البرنامج أضغط للتنزيل

أقرأ أيضا

الطريقة الوحيدة لتسريع الانترنت في الهاتف المحمول اندرويد

تسريع الجهاز الاندرويد مثل الصاروخ فقط بتفعيل هذا الزر

تسريع الهاتف وتنظيفه أزالة الاك بشكل تلقائي

أداة تسريع ببجي للاندرويد تدعم جميع الالعاب وتحل مشاكل التقطيع والاك

تسريع الانترنت في الالعاب للاندرويد بهذا البرنامج المجاني

‫0 تعليق

اترك رد