5 تطبيقات ضرورية للجوال | تفعيل واتساب برقم وهمي | نقل التطبيقات الى sd | التزييف العميق | تطبيق ترجمة للطلاب | مراقب الهاتف

5 تطبيقات ضرورية للجوال تفعيل واتساب برقم وهمي نقل التطبيقات الى sd التزييف العميق تطبيق ترجمة للطلاب مراقب الهاتف
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أهلا بكم أصدقائي من جديد. دائما على مدونة المطور تجدون جديد التطبيقات، وجديد الالعاب، والادوات. كل أسبوع هنالك مجموعة جديدة من التطبيقات، لذلك يمكن الدخول الى المتجر لتحميل الكثير منها بشكل مجاني، أذا كان لديك هاتف اندرويد؛ فهذة التطبيقات هي الافضل والضرورية في نفس الوقت، لذلك أسرع بتحميلها على هاتفك Android، تطبيقات نادرة ومهمة للجوال وهي متنوعة بالطبع وتناسب أغلب المستخدمين، لربما أنتم بحاجة اليها، اليوم وغدا وبعد غد.



حيث تشكل التطبيقات العمود الفقري للجوال، أذا كان المستخدم يرغب بهذة التطبيقات والادوات، يمكن الحصول عليها من الرابط أسفل كل تطبيق، بغض النظر عن نوع هاتفك المحمول، هذة التطبيقات تعمل بدون أي مشكلة تذكر، حيث يمكن الاستفادة منها في الحصول على الخدمات المجانية، أضافة الى حل بعض المشاكل الموجودة في هاتفك المحمول، هنالك العديد من التطبيقات الغير معروفة ولا يمكن أكتشافها والعثور عليها، الان عن طريق موقعنا المتخصص في ذلك، حيث يمكن الحصول على هذة التطبيقات بروابط مباشرة.

تطبيقات جديدة للاندرويد سارع بالحصول عليها

تطبيق Temp Number لتفعيل الواتساب برقم وهمي

يعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات في هذة المجموعة، عن طريق هذا التطبيق يمكن تفعيل الواتس اب برقم وهمي أمريكي وبريطاني وغيرها من الارقام، نجد في هذا التطبيق عشرات الارقام الهاتفية التي يمكن أن طريقها تفعيل WhatsApp حيث أنة يستقبل كود التفعيل عن طريق الرسائل القصيرة sms، كذلك يمكن أستخدام هذا التطبيق في تفعيل المزيد من الخدمات التي تحتاج الى رقم هاتفي لتفعيلها، كل الارقام في هذا التطبيق تعمل فهو يدعم أغلب الدول، ومنها الدول العربية.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق AppMgr Pro III لنقل التطبيقات الى ذاكرة SD Card بدون روت

لهذا التطبيق أهمية كبيرة للهواتف الضعيفة، حيث يمكن عن طريق هذا التطبيق، القيام بنقل التطبيقات الى ذاكرة الهاتف الخارجية، المتمثلة ببطاقة الذاكرة SD card، الكثير من التطبيقات في هاتفك Android يمكن نقلها عن طريق هذا التطبيق، ولا تحتاج الى روت للقيام بنقل التطبيقات والالعاب، كذلك يمكن لهذا التطبيق أن يعمل على أخفاء التطبيقات والكثير من المميزات الاخرى الموجودة في التطبيق، لكن هذا التطبيق؛ لا يدعم نقل تطبيقات النظام وبعض التطبيقات التي تأتي مثبتة بشكل أفتراضي.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق Reface للتزييف العميق للاندرويد

أن هذا التطبيق جديد وحصري على متجر المطور، حيث يمكن تبديل الوجوه في فيديوهات المشهورين، وكذلك تبديل الوجوه في الفيديوهات الخاصة بك، حيث يمكن تغير جميع الوجوه في الفيديو بالذكاء الأصطناعي، فهو تطبيق مجاني يعتمد على تقنية التزييف العميق على هاتفك المحمول، حيث يحتوي التطبيق على عشرات الفيديوهات الخاصة بالممثلين وكذلك المشهورين، كذلك يمكن أختيار فيديو من الاستديو بتغير الوجوه بضغطة زر.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق Hi Translate ترجمة للطلاب

أفضل تطبيق على الاطلاق لترجمة كل شيئ على هاتفك المحمول، حيث يمكن ترجمة التطبيقات وكذلك ترجمة المقالات وتعليقات اليوتيوب، حيث يحتوي التطبيق على أيقونة عائمة لترجمة الشاشة، حيث يمكن أستخدامها في ترجمة المواقع وترجمة كل شيئ على شاشة هاتفك، يدعم الترجمة بواسطة الكاميرا وكذلك ترجمة النصوص وترجمة الكتابة، يدعم كل اللغات ومنها اللغة العربية، وهو تطبيق مفيد للطلاب للترجمة وتعلم للغة جديدة.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق Phone Monitor لمراقبة هاتف الأندرويد

أن هذا التطبيق هو مراقب لهاتفك الاندرويد، حيث يمكن التعرف على مايجري في هاتفك وكذلك الاطلاع على الكثير من المعلومات الخاصة بالمعالج والبطارية ودرجة الحرارة، حيث يمكن لهذا التطبيق مراقبة هاتفك عن كثب، كل العمليات في الخلفية يمكن الاطلاع عليها، حيث يمكن الاطلاع على حالة البطارية والذاكرة الداخلية وذاكرة الوصول العشوائي، حيث نستطيع أن نعرف عدد الانوية في المعالج وغيرها عشرات المعلومات التي يمكن معرفتها عن طريق هذا التطبيق.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

 

‫0 تعليق

اترك رد