تعرف على تطبيق الأفلام بجودة 4K تطبيق أفلام بدون أنترنت

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن مشاهدة الأفلام الأجنبية على الهاتف يعطي المستخدم حرية في المشاهدة بدون أن يجلس بالمنزل أمام التلفاز ويشاهد فلم معين ، لكن الآمر مختلف جداً مع تطبيقات مشاهدة الأفلام على الأنترنت الضعيف ، حيث من الممكن أن تشاهد أفلام الأنمي وأفلام أون لاين وكذلك مشاهدة أفلام عربي وأيضاً أفلام ديزني مدبلجة وغيرها من الأفلام الأجنبية.

أقرأ أيضاً

▪︎وآخيراً تحميل تطبيق FaceApp نسخة مهكرة بالكامل للأندرويد !!!

▪︎المتجر الأقوى 2020 لتحميل التطبيقات وألألعاب مع تسريع التحميل بثواني !!!

▪︎وآخيراً الطريقة الحقيقية للحصول على أنترنت مجاني عالي السرعة على الشريحة 2G,3G,4G !!!

▪︎كيفية زيادة صوت سماعة الهاتف فوق الحد المسموح بة ! حل مشكلة ضعف مكبر صوت هاتف Android!

▪︎تسريع الهاتف بدون روت وبضغطة واحدة فقط !!! والحصول على أكبر سرعة ممكنة في الألعاب!

أن تطبيق أفلام 4k الذي بصدد التكلم عنة هو تطبيق أفلام apk لذلك عند تحميلة على هاتفك يجب تفعيل خيار تثبيت التطبيقات من مصادر خارجية من الضبط ، يمكن أن تشاهد أفلام كرتون وافلامي بلس في أي مكان سواء كنت في المنزل أو الشارع أو المكتب فهو تطبيق افلام ومسلسلات للاندرويد مجاني وبدون أكواد تفعيل.

تطبيق أفلام أجنبية

هذا التطبيق يحتوي على 20 نوع من الأفلام أضافة الى قسم أفلام 4K وقسم أفلام Fps60 أطار في الثانية ، ومن نوعيات الأفلام الدراما والأكشن والمغامرات والتشويق وأفلام الرعب والخيال العالمي وعشرات نوعيات الأفلام الآخرى ، وكل نوع من هذة الافلام يحتوي على مئات الأفلام الأجنبية التي تدعم الترجمة وكذلك الأفلام محدثة فمنها الجديد والقديم.

تطبيق أفلام 4k يدعم تشغيل الأفلام بدون أنترنت

عند الضغط على أي فلم لمشاهدة تظهر لك خيارات مشاهدة الفلم مباشرة أو تحميل الفلم ومشاهدتة بدون أنترنت ، وهذا جداً مفيد في حال عدم توفر الأنترنت تستطيع مشاهدة أفلامك المفضلة بدون نت وبجودة عالية تصل الى 4K حيث أنك لن تحتاج تحميل تطبيق قنوات افلام لأن هذا تطبيق افلام ومسلسلات مجاني ويشتغل على كل هواتف الأندرويد.

يعتبر هذا التطبيق الاول من نوعة لتشغيل أفلام 4K على أي هاتف مهما كان نوعة ، وكذلك يمكن أن تشاهد آلاف الأفلام على هاتفك المحمول بدون الحاجة الى مشاهدتها على التلفاز ، التطبيق ذو تصميم ممتاز وفخم وتحس أن التطبيق تم تطويرة بشكل جيد من قبل القائمين علية وهو متلائم مع كل الشاشات سواء كانت هواتف أو تابلت أو شاشات سمارت الذكية وهو مجاني مدى الحياة.

شاهد الفيديو للآخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق
أضغط هنا

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

اترك رد