تطبيق تسجيل المكالمات تلقائي يدعم Android 10 /11/12/13

تطبيق تسجيل المكالمات تلقائي
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

نحتاج كثيراً الى تطبيق تسجيل المكالمات تلقائي ،حيث أن هذة التطبيقات تعمل على تسجيل المكالمات الواردة والصادرة بشكل تلقائي، الكثير من الهواتف الذكية الحديثة لا تعمل عليها تطبيقات تسجيل المكالمات للحفاظ على الخصوصية، لكن هذا التطبيق يدعم Android 10/11/12/13، حيث أنة تطبيق جديد وحصري، حيث يمكننا أستخدام التطبيق على أي جوال اندرويد، والبدأ بتسجيل المكالمات وحفظها بصيغة MP3 في هاتفك، حيث يمكن الرجوع اليها في أي وقت تشاء.

فوائد تطبيق تسجيل المكالمات تلقائي

حيث أن تطبيق تسجيل المكالمات ، له العديد من الفوائد للمستخدم، فنجد العديد منهم يبحث عن تطبيق تسجيل المكالمات، لذلك هذا التطبيق هو الافضل فيما بينها، لذلك يمكن الرجوع الى المكالمات والاستماع اليها لأي سبب، قد يكون دليل على مشكلة ما حدثته بينك وبين شخص آخر.



التطبيق يسجل المكالمات سواء كانت المكالمات الصادرة أو المكالمات الواردة بصوت واضح وقوي، حيث تجد التسجيلات داخل هاتفك في المجلد الخاص بالتطبيق، أن هذا التطبيق نسخة مدفوعة بكامل مميزاتها، حيث يمكن أستخدامها على هاتفك بدون أي مشكل.

الهواتف الذكية التي يدعمها التطبيق

أن هذا التطبيق يعد أقوى تطبيقات تسجيل المكالمات،  حيث يمكنة العمل على الهواتف القديمة وكذلك الهواتف الجديدة والحديثة، حمل التطبيق من الرابط في أسفل التدوينة ، بعد تثبيت التطبيق وفتحة يطلب منك الموافقة على شروط الأستخدام، وكذلك أعطاء التطبيق الصلاحيات الازمة حتى يعمل على هاتفك بدون مشاكل، أن هذا التطبيق يدعم تسجيل المكالمات عبر الانترنت،  مثل تسجيل مكالمات واتساب وتسجيل مكالمات فايبر، أضافة الى المهمة الاساسية للتطبيق وهي تسجيل المكالمات الصادرة والواردة.

كيفية تشغيل تطبيق تسجيل المكالمات تلقائي

كل ماعلى المستخدم فعلة هو تفعيل زر تسجيل المكالمات،  الآن عندما تجري أتصال أو يردك أتصال فأن التطبيق يعمل على تسجيلة بشكل تلقائي، وكذلك عندما تستخدم WhatsApp للاتصال أيضاً يسجل التطبيق المكالمة تلقائياً ، وكذلك يدعم تطبيق فايبر، في الواجهة الاساسية للتطبيق، نجد سجلات تسجيل المكالمات مقسمة حسب نوعها ، مثل سجل المكالمات الواردة وكذلك الصادرة أضافة الى تسجيل المكالمات عبر الانترنت.

كذلك يحتوي التطبيق على نسخة مدفوعة يمكن الاشتراك بها ، حيث أنها تحتوي على مميزات أكثر، وهنالك بعض الاعدادات الموجودة في التطبيق مثل معرفة مسار مجلد حفظ التسجيلات، وكذلك تحديد الميكرفون المستخدم في تسجيل المكالمات وغيرها الكثير من الاعدادات. 

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد