أفضل تطبيقات شهر مارس New Apps March

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هواتف الاندرويد هي الاكثر أنتشاراً في الوقت الراهن، لأن نظام Android مفتوح المصدر ،وتستطيع أي شركة متخصصة في صناعة الهواتف الذكية دمجة في هواتفها؛ وهذا أحد أسباب كثرة الاجهزة التي تستخدمة، أضافة الى سهولة تصفح النظام وتثبيت التطبيقات من الانترنت بصيغة APK. لذلك تلقى التطبيقات رواجاً كبيرا من قبل الناس الذين لديهم هذا النوع من الهواتف، لذلك في هذة التدوينة أخترنا 5 تطبيقات وهي الافضل لشهر مارس/ أذار. كما تعرفون أصدقائي هذا هو اليوم الأول منة، تتكون من عدد من التطبيقات التي يحتاجها المستخدم لتسهيل بعض المهام علية، لذلك أخبر أصدقائك بهذة المجموعة الجديدة من التطبيقات حتى يستفاد الجميع منها.



 

تطبيق Speed Booster لتسريع الهاتف

بعد أنتهاء يوم كامل وأنت تستخدم هاتفك، تلاحظ حدث شيئ غريب هو عدم عمل الهاتف بشكل جيد، وظهور علامات عديدة علية، مثل التأخير في فتح التطبيقات، وكذلك الاك والتقطيع الذي يحدث عند لعب الالعاب. ولحل المشكل الذي تعاني منة جرب هذا التطبيق الذي يحل بعض هذة المشاكل، لأنة يقوم بحذف كاش التطبيقات والمهملات والملفات الغير مرغوب فيها، ولن تحتاج الى أي أعدادات. فقط أفتح التطبيق وأضغط على تسريع الهاتف، حيث يوجد زر مخصص لذلك، أضغط علية حيث سيصبح هاتفك أسرع.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق Video Transcoder لتحويل صيغ الفيديو

أفضل شيئ لتوصيل الفكرة هو الفيديو، حيث يتشارك التاس في ما بينهم العديد من الفيديوهات، حيث أن كل فيديو لة صيغة معينة، ولا يقبل برفعها على بعض المنصات. لذلك هذا التطبيق يعمل على تحويل صيغة الفيديو الى صيغة ثانية، مع القدرة على تغيير بعض أعدادات الفيديو، التطبيق تستطيع تشغيلة على أغلب هواتف الاندرويد، وهو تطبيق مفيدة للكثير من الاشخاص الذين يواجهون مشكلة الصيغة غير مدعومة، بهذا التطبيق سوف تحل هذة المشكلة نهائياً.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق Lookout من غوغل لضعاف البصر

شركة Google سباقة بشكل دائم في برمجة التطبيقات للناس الذين يعانون من بعض المشاكل ومنها ضعف البصر، حيث أن التطبيق موجة بالدرجة الاساس الى المكفوفين، ويستخدم كاميرا الهاتف في للتعرف على كل شيئ من حولك. حيث يقرأ لك أي شيئ توجة الكاميرا الية بصوت وضح، حيث يدعم اللغة العربية وكل لغات العالم، أذا كنت تعاني من ضعف البصر،  فيمكن لهذا التطبيق أن يساعدك في قراءة الكتب والباركود، فقط أفتح التطبيق وقم بتوجية الكاميرا الية، بعدها ينطق التطبيق مايوجد أمامك.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق “مُنبِه مجاني من أجلي” لتحويل الهاتف الى ساعة منبة

أذا كنت على موعد في الصباح فهذا التطبيق سوف يجعلك تنهض باكراً من الفراش، بدون الحاجة الى شراء ساعة منبة، لأن هذا التطبيق سوف يحول هاتفك الى ساعة منبة متعددة الوظائف، كذلك تعرض لك الوقت و التاريخ والطقس، ويمكن تشغيل التطبيق على هاتفك، ومن ثم وضعة على المنضدة بقرب السرير، يحتوي على ثيمات متعددة لعرض الساعة الرقمية LED.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق Wifi Screen Off لهواتف الاندرويد

أن فاتورة الانترنت أصبحت مكلفة، حيث اتجة العديد من الناس الى الاشتراك بالباقة المحدودة، أو الاشتراك المدعوم من الدولة، لكن هذة الباقة لا تفي بالغرض، لأن التطبيقات في هاتفك تبقى تستهلك الانترنت حتى في وضع السكون، لذلك هذا التطبيق يقوم بأيقاف تشغيل الواي فاي تلقائيا، بمجرد اغلاق شاشة هاتفك يتم تفعيل التطبيق. عند تثبيت التطبيق لا تظهر الأيقونة على الشاشة، ويمكن أضافتها من خلال الويدجت لهواتف الاندرويد.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

 

‫0 تعليق

اترك رد