سوني تعلن عن سعر PlayStation 5 وموعد الأطلاق 12 نوفمبر القادم

سوني تعلن عن سعر PlayStation 5 وموعد الأطلاق 12 نوفمبر القادم
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شركة سوني تعلن عن أن جهاز PlayStation 5 سيرفع الستار عنة يوم 12 نوفمبر ، ويعتبر حدث أطلاق الجهاز هو أحد الأحداث البارزة لعام 2020 ، الآن أغلب الشركات التقنية الكبرى لديها مواعيد للأعلان عن أجهزتها مثل Microsoft ، الآن جاء دور شركة سوني لتحدد موعد الكشف عن جهاز بلايستيشن 5.

هنالك نسختان من جهاز PlayStation 5 نسخة بسعر 499 دولار ونسخة أخرى لا تحتوي على محرك أقراص بسعر 399 دولار ، وهنالك تنافس بين الشركتين الأكبر لصناعة منصات الألعاب وهما مايكروسوفت عن جهازها Xbox وسوني عن جهازها بلاستيشن 5 من حيث الأسعار.

أقرأ أيضاً

تحميل برنامج شحن شدات ببجي مجانا أشحن 600 شدة حالاً عن طريق الايدي

العراق بدأ من اليوم أقرار التسعيرة الجديدة للأنترنت

سعر ومواصفات هاتف Microsoft Surface Duo القابل للطي متاح للشراء الآن وبالتقسيط

هواوي تعلن عن أطلاق نظام HarmonyOS بداية عام 2021

لعبة FAU-G الهندية متعددة الاعبين بديل PUBG بعد حظرها

سوني أظهرت في أعلانها اليوم المزيد من التفاصيل عن جهاز PlayStation 5 حيث سيكون الجهازان باللونين هما الأسود والأبيض مع يد تحكم عصرية ، وكلنا نعرف شكل الجهاز بعد تسريب العديد من الصور لة على الأنترنت والأول مرة تنتقل سوني من الوضع الأفقي الى الوضع العمودي في تصميم جهاز بلاستيشن 5.

سعر ومواصفات PlayStation 5

لكن مازالت أجهزة الأكس بوكس من مايكروسوفت بالوضع الأفقي حتى في آخر نسخة من الجهاز ، كما قلنا في بدية التدوينة أن جهاز PlayStation 5 سياتي بنسختين الأولى بمشغل أقراص من نوع بلو راي 4K والثانية بدون مشغل أقراص ولاحظنا الفرق بالسعر بين النسختين بحدود 100 دولار أمريكي.

سمك الجهاز الخالي من محرك الأقراص يكون أنحف من الذي يحتوي على محرك الأقراص مع أحتواء النسختين على شاشة رقمية صغيرة لعرض المعلومات ، أضافة الى أحتواءهما على منافذ من نوع USB – C و USB-A والذان يقعان في الجهة الأمامية من الجهازين ، كذلك سوني أعلنت عن مجموعة من الإكسسوارات الخاصة بجهاز PlayStation 5.

سيتم طرح جهاز PlayStation 5 في يوم 12 نوفمبر في كوريا الجنوبية واليابان وفي أمريكا وكندا وأستراليا ونيوزلندا وستنظم باقي دول العالم في يوم 19 نوفمبر القادم .

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

ثائر الزاملي مدون عراقي يهوى الأنترنت صاحب قناة ومدونة المطور للمعلوماتية يقدم شروحات وفيديوهات تختص بالتقنية وحل مشاكل التي تواجة المستخدمين للحاسب والهواتف الذكية وبعض الحلقات والابتكارات المتواضعة التي تهم الشاب العربي.

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : طريقة تفعيل ميزة النقر الخلفي في نظام iOS 14 على هواتف الآيفون - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد