5 تطبيقات يجب عليك تثبيتها فورًا على هاتفك

5 تطبيقات يجب عليك تثبيتها فورًا على هاتفك
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!
  • أسبوعين آخر تحديث
  • 3دقائق
  • 37مشاهدة

تطبيقات جديدة من على متجر Google Play يمكن من خلالها تحسين أستخدام الهاتف الذكي Android، وتعتبر تطبيقات حديثة للهاتف بالطبع هي مجانية. وهي أفضل 5 تطبيقات للاندرويد لهذا الاسبوع، والسؤال المتداول اليوم بين الناس ماهي أقوى تطبيقات الأندرويد؟ حيث لدينا في هذة التدوينة 5 تطبيقات جديدة لابد من أن يثبتها أي شخص لديه هاتف اندرويد مهما كان نوعة. كل منها يحتوي فائدة لم تسمع بها من قبل.

لذلك هي من ضمن تطبيقات جديدة 2023 لازم يتم تحميلها وتثبيتها على الهاتف، كل هذة التطبيقات هي مجانية ويمكن تحميلها من متجر جوجل بلاي، أي نظام اندرويد يقبل تثبيت هذة التطبيقات علية بدون مشكل، لذلك أحصل على هذة التطبيقات من الروابط المباشرة التي توجد أسفل كل تطبيق.

5 تطبيقات جديدة للاندرويد 

هذة هي تطبيقات مميزة بالفعل، ويمكن تحميلها وتثبيتها على هاتفك، تتكون هذة المجموعة الجديدة من 5 التطبيقات أسطورية كل منها تحتاجة بشكل مستمر، لن تخسر شيئ عندما تجربها على هاتف، قد يعجبك أحد هذة التطبيقات وهي كالتالي:

تطبيق مكتشف الأقمار الصناعية

هذا التطبيق يمكن من خلالة توجية صحن الرسيفر والحصول على أشارة القمر الصناعي، بدون فني التنصيب يمكن أن تقوم بذلك بنفسك. وهو أفضل تطبيق لتنصيب طبق الستلايت بثواني، حيث يمكن كشف الاقمار الصناعية بهاتفك فقط، حيث يعطيك أتجاة القمر الصناعي بدقة ماعليك هو تحريك الطبق بالتوازي مع ماموجود على شاشة هاتفك، يعمل التطبيق في جميع الدول العربية والعالم.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق Auto Close لتسريع الهاتف بالكامل

عن طريق هذا التطبيق تستطيع تسريع الهاتف البطيء وكل هواتف الاندرويد التي تعاني من التقطيع والاك، حيث يعمل التطبيق تلقائيا بدون التدخل منك، فقط أفتح التطبيق وفعل الخيارات المطلوبة بعد ذلك أستمتع بهاتف سريع خالي من المشاكل. وهو تطبيق حقيقي وليس وهمي ،لذلك ليس مثل باقي التطبيقات التي جربتها بدون فائدة، حيث يقوم التطبيقات بأيقاف تشغيل التطبيقات في الخلفية وكذلك يوجد زر لتسريع الهاتف بالكامل.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق إفكار الربح من الانترنت

عندما تريد طريقة جديدة  للربح من الانترنت، تتوجة مباشرة الى محرك بحث جوجل واليوتيوب، وتنتقل من مكان لآخر بدون الحصول على فكرة جديدة للربح من الانترنت. لذلك هذا التطبيق يحتوي على جميع افكار الربح من الانترنت في تطبيق واحد ولن تحتاج الى البحث عن هذة الطرق، حيث يحتوي على كل الطرق التي تحتاجها لجني المال من النت، حيث يمكن الربح من اليوتيوب والمواقع والبيع بالعمولة وغيرها الكثير من الطرق، حيث تجد أن التطبيق يحتوي على أقسام كثيرة للربح ويمكن أختيار أحدها.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق App permission manager للحماية من أذونات التطبيقات الخطيرة

عندما نحمل أحد التطبيقات من متجر جوجل بلاي، نثبتة مباشرة ومن ثم نفتحة ونوافق على الصلاحيات بدون التأكد منها، الى أن يصل بنا الحال الى وجود مئات التطبيقات في الهاتف، بدون أن تعلم أنها خطيرة وربما تتجسس علينا، لذلك هذا التطبيق يقوم بفحص الهاتف وتقسيم التطبيقات على شكل مجوعات على حسب خطورتها، بعض التطبيقات خطيرة ويجب مراجعتها قبل فوات الأوان، وكذلك هنالك تطبيقات مشكوك فيها وتطبيقات جيدة، طبعا هذا يعتمد على الاذونات ومدى خطورتها على الهاتف.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق Net Signal لتسريع الانترنت

أن شبكة الانترنت المتصل بها تكون على شكل Wif أو 3G.4G، لكن ما نأكد علية هو الراوتر الذي هو مصدر الانترنت في المنزل، قد يكون مكان وضع الراوتر هو سبب ضعف الانترنت، لذلك هذا التطبيق يقوم بقياس اشارة الواي فاي، ومن ثم تحمل هاتفك وتبحث عن المكان الذي يحتوى على اشارة الويفي جيدة، وبذلك تستطيع أن تضع جهاز التوجية في مكان بحيث تغطي الاشارة كل أجزاء المنزل، كذلك يمكن قياس سرعة الانترنت ومعرفة معلومات الشبكة المتصل بها.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيقات ونتمنى لكم فرجة ممتعة

‫0 تعليق

اترك رد