زيادة ذاكرة الهاتف توسيع ذاكرة الجوال مساحة بلا حدود

زيادة ذاكرة الهاتف توسيع ذاكرة الجوال مساحة بلا حدود
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن هواتف Android لها مساحة تخزين محددة. حيث نجدها تمتلئ بسرعة بعد وقت من شراء الهاتف ، حيث نجد مشكلة الذاكرة ممتلئه في أغلب الهواتف الضعيفة والمتوسطة، نحن دائماً نلتقط صور ونسجل فيديوهات ونحمل تطبيقات والعاب ، وبدون أن نعلم أن مانفعلة يستهلك من ذاكرة الجوال ، وأن هنالك العديد من الطرق زيادة ذاكرة الهاتف وتوسيع ذاكرتة قدر الامكان ، وأن حل مثل هذة المشاكل هو بسيط ويمكن تطبيقة على أي هاتف مهما كان نوعة على أن يكون نظامة اندرويد.

زيادة ذاكرة الهاتف عن طريق SD Card

يمكن أستخدام بطاقة الذكرة الخارجية SD Card، حيث أن هذة الطريقة يمكن أن نقوم بتوسيع ذاكرة الجوال عن طريق نقل الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات والألعاب الى SD Card، وبذلك نفرغ جزء من ذاكرة الهاتف الداخلية عن طريق نقل هذة الملفات ، وبذلك نتخلص من مشكلة الذاكرة الداخلية ممتلئه للاندرويد، لكن هذة الطريقة غير جيدة وليست مضمونة ولا ننصح بها ، لأن بطاقة الذاكرة الخارجية مهما كانت معرضة للعطل في أي وقت ، وبذلك تفقد جميع الملفات الموجودة في داخلها ، ويزداد الآمر سوءً عندما تكون هذة الملفات مهمة.

حذف الملفات المكررة لتوسيع ذاكرة الجوال

يحتوي الهاتف المحمول على الكثير من الملفات المكررة ، مثل الصور المكررة ومقاطع الفيديو المكررة وكذلك النغمات والموسيقى المكررة وبعض الملفات الكبيرة المكررة ، أن وجود هذا الكم من الملفات المكررة يقلل من مساحة التخزينية للهاتف ، وحتى تتمكن من زيادة ذاكرة الهاتف يجب حذف هذة الملفات المكررة ، حيث توجد هنالك طريقتين لأزالة الملفات المكررة وهي الطريقة اليدوية لحذفها وهذا يحتاج الى وقت وفية مشاكل ، لذلك يجب أستخدام تطبيقات حذف الملفات المكررة، حيث يمكن حذفها بدون قلق وبضغطة زر .

زيادة ذاكرة الهاتف توسيع ذاكرة الجوال
زيادة ذاكرة الهاتف توسيع ذاكرة الجوال

زيادة ذاكرة الهاتف عن طريق الخدمات السحابية

أن تطبيقات الخدمات السحابية. هي أفضل طريقة لزيادة وتوسيع ذاكرة الهاتف ، حيث أن هذة الخدمات السحابية هي أكثر آمان لملفاتك من صور ومقاطع فيديو وغيرها من الملفات المهمة ، حيث تستطيع رفع جميع ملفاتك عليها بشكل تلقائي، ومن هذة التطبيقات المتخصصة في الخدمات السحابية، هذا التطبيق المجاني الذي يعطيك مساحة غير محدودة لرفع جميع ملفاتك عليها ، وبذلك نستطيع زيادة ذاكرة الهاتف وكذلك توسيع ذاكرة الجوال، يمكن تحميل التطبيق من الرابط في نهاية التدوينة حيث أنة تطبيق جديد وحصري لهواتف الاندرويد.

كيفية أستخدام التطبيق في زيادة ذاكرة الموبايل

بعد تحميل التطبيق وتثبيتة على هاتفك Android. نأتي الآن الى كيفية التسجيل في التطبيق ، عند فتح التطبيق ضع رقمك الهاتفي وأضغط على أرسال ، ومن ثم يأتيك كود التفعيل ضعة في المكان المخصص لة ، ومن ثم يتم تفعيل حسابك بشكل تلقائي ، من الاعدادات قم بتفعيل رفع الملفات تلقائياً عن طريق Wifi، وبذلك يمكن رفع كل الملفات من صور ومقاطع فيديو وتسجيلات صوتية، حيث أن هذة الخدمة السحابية آمينة ، وعندما تقوم برفع الملفات جميعها يمكن حذفها من هاتفك حتى توفر مساحة أضافية.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

آقرأ آيضاً

برنامج أخفاء التطبيقات والالعاب للاندرويد شيء رهيب

برنامج فتح كلمة سر الواي فاي للجوال( اندرويد- آيفون)

شحن شدات ببجي الموسم 18 مجانا 2021 الأصدار 1.3.0

آحذر قبل تحديث نظام Android برنامج خطير يخترق هاتفك بثواني

الشحن السريع للاندرويد تطبيق صيني جديد 2021

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : تحديث الجهاز الى اخر اصدار للهواتف القديمة والجديدة - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد