زيادة ذاكرة الايفون الى 1TB توسيع الذاكرة للايفون

زيادة ذاكرة الايفون الى 1TB توسيع الذاكرة للايفون
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تعاني هواتف الايفون ذات الذاكرة الداخلية المنخفظة من مشكلة أنخفاض الذاكرة ، لذلك على مستخدمي هواتف iPhone التخلص من عدة المشكلة. سنتعلم اليوم على طريقة زيادة ذاكرة الايفون بشكل مجاني ، شركة آبل تعطينا على حسابنا الايكلاود 5 جيجابايت من ذاكرة التخزين السحابية ، حيث أن هذة الذاكرة صغيرة جداً ، مقارنة بعدد الملفات التي نرفعها يومياً وهي عبارة عن صور ومقاطع فيديو ، كذلك ذاكرة الايفون الداخلية هي أيضاً صغيرة ولا تكفي لملفاتنا.

خطورة حفظ الملفات المهمة على هواتف الايفون

أن حفظ الملفات المهمة من صور ومقاطع الفيديو ومستندات هو أكبر خطأ ، يقع فية مستخدم هاتف iPhone لأن هذة الهواتف معرضة للسرقة أو فقدانها ، أما الايكلاود فهو أيضاً معرض للمشاكل ، مثل قفل الايكلاود وعدم أستطاعتنا تسجيل الدخول ، لذلك يجب نقل الملفات المهمة الى مكان آمن ، حتى وأن حفظتها على فلاش ميموري أو رام أو هارد ديسك خارجي فإنها هذة الوسائل المخصصة للتخزين معرضة للتلف والضياع والعطل.

كيفية زيادة ذاكرة الايفون الداخلية إلى 1TB مجاناً

يمكن الآن وبوجود الخدمات السحابية. أن نحصل على مساحة كبيرة تصل إلى 1TB من ذاكرة التخزين السحابية المجانية ، وتعتبر الخدمات السحابية هي المكان الآمن لحفظ الملفات المهمة ، حيث تتجة اليها الشركات والافراد باتخاذها وسائل تخزين أبدية ، ينصح الخبراء بالتوجة إلى هذه الخدمات لحفظ ملفاتك عليها بدل حفظها على الهاتف أو الايكلاود المحدود المساحة ، بعض الشركات تعطي خدمة سحابية كبيرة تكفي لرفع ملفاتنا عليها.

زيادة ذاكرة الايفون الداخلية
زيادة ذاكرة الايفون الداخلية

تطبيق زيادة ذاكرة الايفون وتوسيع ذاكرة جميع هواتف iPhone

ومن الخدمات السحابية الآمنة على ملفاتنا ، هذا التطبيق الذي تابع لشركة تخزين سحابي، لها باع طويل في هذا المجال، حيث يمكن تحميل التطبيق الخاص بالشركة من خلال الرابط الذي وضعناة لكم في نهاية التدوينة، عند فتح التطبيق علينا عمل حساب من خلال كتابة البريد الالكتروني وكلمة المرور أو نسجل في التطبيق عن طريق Facebook أو Google ، بعد أنشاء حساب على هذة الخدمة السحابية المجانية، سوف تحصل 1TB من التخزين السحابي الآمن.



وبهذة الطريقة يمكن زيادة ذاكرة الايفون الداخلية بصورة مجانية ، بدل حفظ الملفات المهمة على الهاتف والايكلاود ، نقوم بحفظها على هذة الخدمة السحابية المجانية، أن الصور والفيديوهات الخاصة بنا والتي توثق مراحل معينة من حياتنا، يمكن الآن أن تحفظها الى الأبد بدون الخوف عليها ، ولا نحتاج إلى توسيع ذاكرة الايكلاود من خلال الترقية ، وتتخلص أيضاً من مشكلة أنخفاض الذاكرة الداخلية للايفون.

رابط تحميل التطبيق
أضغط هنا

أقرأ آيضاً

استعادة جهات الاتصال المحذوفة للايفون وعمل النسخ الاحتياطي

برنامج تسريع الالعاب للايفون وخفض البينغ الى أدنى مستوى

تطبيق قنوات للايفون لمشاهدة القنوات المشفرة والافلام الاجنبية

برنامج ترجمة للايفون يترجم النصوص والصوت والصور

برنامج منع الاعلانات للايفون لن تزعجك الإعلانات بعد اليوم

‫0 تعليق

اترك رد