أفضل تطبيق للكتابة على الفيديوهات القصيرة تلقائياً لزيادة المشاهدات على Shorts و TikTok و Reels 

أفضل تطبيق للكتابة على الفيديوهات القصيرة تلقائياً لزيادة المشاهدات على Shorts و TikTok و Reels 
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

في سبيل الحصول على ملايين المشاهدات من الفيديوهات القصيرة، يجب أن تأتي بفكرة جديدة وغير مطروقة من قبل، على مايبدو هذا صعب المنال، لذلك لابد من أضافة شيئ يجعل الفيديو Shorts أو TikTok أو Reels أجمل ويستقطب النقرات، أنتشر على في الفترة الأخيرة مقاطع فيديو عليها كتابة بشكل جميع ورائع، هذا النص المتحرك هو الكلام الذي يقولة منشئ محتوى الفيديو.

أن وجود هذا النص على الفيديو يشجع الناس على النقر ومن ثم الاستمرار في مشاهدة الفيديو حتى النهاية، لأنة يقضي على الممل عند مشاهدة الفيديوهات، وبكل تأكيد صادفك هذا النوع من الفيديوهات القصيرة والتي عليها كتابة متحركة بأشكال كثيرة، هل تسائلت كيف يتم مونتاح هذة الفيديوهات بأستخدام الهاتف فقط؟.

لذلك هذا التطبيق هو أفضل تطبيق للكتابة على الفيديوهات القصيرة على مواقع التواصل الأجتماعي، حيث تكون الكتابة بشكل تلقائي يعني عندما ترفع الفيديو ستتم الكتابة بشكل تلقائي، حيث يمكن التعديل على النص من حيث نوع الخط وحركة النص وكذلك لون الخط، بالإضافة الى تغير مكان الكتابة على الفيديو.

يدعم التطبيق الكتابة على كل انوع الفيديوهات القصيرة، سواء كانت على فيسبوك أو تك توك أو يوتيوب، في البدية حمل التطبيق من الرابط في نهاية هذة التدوينة بعد ذلك ثبتة على هاتفك، حيث انة متوافق مع جميع هواتف Android، كذلك متوفر في جميع الدول على متجر Google Play.

عند فتح التطبيق أضغط على “Upload” لأختيار فيديو من داخل الأستديو – مهما كان طول الفيديو يمكن الكتابة علية- بعد أختيار الفيديو أنتظر لبعض الثواني حتى تتم معالجة الفيديو، لتعديل النص وأختيار لونة يمكن الضغط على “Style” حيث تظهر واجهة جديدة فيها أدوات التعديل على الكتابة.

يحتوي التطبيق على مجموعة من القوالب، ويمكن الوصول اليها من خلال الضغط على “Templates” حيث تجد عدد من القوالب الجاهزة التي تختلف من حيث التصميم وحركة الكتابة، كذلك نستطيع تغير جحم النص ومكانة على الشاشة، بالإضافة الى وجود أدوات اخرى منها قص الفيديو وأضافة فيديو اخر وغيرها من الادوات.

بعد الانتهاء أضغط على “Export” لتصدير الفيديو وحفظة داخل الأستديو، أو مشاركتة على مواقع التواصل الأجتماعي، التطبيق يدعم الكتابة على فيديوهات YouTube Shorts و فيديوهات TikTok و فيديوهات فيسبوك ريلز وأنستكرام، جودة الفيديو بعد المونتاج على نفسها أي بجودة الفيديو الاصلي بدون تشوية.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد