رابط منصة أبواب التعليمية تطبيق أبواب للاندرويد والايفون والكمبيوتر

رابط منصة أبواب التعليمية تطبيق أبواب للاندرويد والايفون والكمبيوتر
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يسعى الكثير من أولياء الأمور في الدول العربية، إلى حث آبائهم على المذاكرة، ومن ثم الحصول على درجات أعلى في كتب المنهاج الدارسي. في ظل تردي التعليم الحكومي ظهرت المدارس والجامعات الاهلية، والتي زادت من تكلفة التعليم لجميع المراحل، وهذا جعل أولياء الأمور في حيرة من أمرهم.

في ظل الجائحة برز نوع جديد من التعليم وهو “التعليم عن بعد” مما تتسبب في ارباك واضح في المؤسسة التعليمية، في الأردن على وجة الخصوص تم تأسيس شركة للتعليم عن بعد على يد الاستاذ حميدي الطباع- الرئيس التنفيذي لشركة أوبرا في منطقة الشرق الأوسط- والأستاذ حسين السيرابي وهو خبير في مجال التكتونيا.




حيث تم طرح الشركة في عام 2019 والى اليوم تعمل المنصة الإلكترونية لرفد التلاميذ والطلاب بالعلم والمعرفة مع أستخدام التكنلوجيا الحديثة في التعليم عن بعد، من خلال رابط منصة أبواب التعليمية يمكن تشغيل المنصة على الايفون و الاندرويد والكمبيوتر.

قد يهمك :

رابط منصة اور ذوي الاحتياجات الخاصة “خدمات بوابة اور الإلكترونية”

رابط منصة مهن لتسجيل الباحثين عن عمل في القطاع الخاص داخل العراق

رابط منصة مضلتي هيئة الرعاية الاجتماعية في داخل العراق

التسجيل في منصة أبواب التعليمية لجميع الاجهزة

أن رابط منصة Abwaab التعليمية تجدة في نهاية هذة التدوينة، حيث أن هذة المنصة تحصل من خلالها على الدروس للابتدائي والثانوي اون لاين في أي مكان من العالم.

التسجيل في منصة أبواب التعليمية للكمبيوتر

نأتي الى كيفية التسجيل في منصة أبواب التعليمية على الكمبيوتر، بعد الضغط على الرابط الرسمي الخاص بالمنصة سوف تفتح واجهة المنصة التعليمية، حيث يمكن أنشاء حساب على المنصة من خلال حسابك في Google أو حسابك على فيسبوك وكذلك يمكن التسجيل في Abwaab عن طريق رقم الهاتف.

كذلك تستطيع انشاء حساب بالطريقة العادية، عن طريق ادخال البريد الألكتروني وكلمة السر. بعدها سوف تدخل الى طريقة الاشتراك في منصة أبواب التعليمية، حيث أن كل درس أونلاين لا تستطيع متابعتة الا بعد ادخال أكواد أبواب.

رابط منصة أبواب التعليمية
رابط منصة أبواب التعليمية

تنوية: أن منصة Abwaab متاحة لجميع الدول العربية، حيث نجد منصة أبواب العراق ومنصة أبواب مصر حيث أنها تدعم كل الدول العربية.

منصة أبواب العراق التعليمية

تطبيق أبواب للاندرويد والايفون

أن منصة أبواب التعليمية متاحة على مختلف الاجهزة، أذا كان لديك هاتف Android فيمكن تحميل النسخة المخصصة لهاتفك من الرابط في نهاية التدوينة. وأذا كان لديك هاتف ايفون فيمكن تحميل النسخة الخاصة بهاتفك من الرابط في نهاية التدوينة، حيث يمكن أنشاء حساب على منصة أبواب من خلال التعليمات التي تظهر لك عند فتح التطبيق على اندرويد أو على الأيفون.

رابط تحميل تطبيق أبواب للاندرويد أضغط للتنزيل

رابط تحميل تطبيق أبواب للايفون أضغط للتنزيل

رابط منصة أبواب التعليمية للكمبيوتر أضغط للدخول

 

‫0 تعليق

اترك رد