أخبار

ايلون ماسك شارة توثيق متعددة الالوان Twitter Blue للحكومات والشركات والأفراد

بعد أستحواذ Elon Musk على منصة Twitter أصابها الكثير من التخبط في منح شارة التوثيق، حيث تسبب ذلك في خسارة أموال بالمليارات نتيجة أنتحال الصفة لبعض الشركات، يمكن الآن لأي فرد على تويتر الحصول على شارة التوثيق مقابل 7.99 دولار بعد الاشتراك في Twitter Blue، لكن هذة المرة سيكون التحقق يدوياً لكل حسابات الحكومات والشركات والأفراد على أن يكون لكل منها لون معين، وبذلك تكون شارة التوثيق متعددة الالوان، حيث أصبح منح علامة التوثيق على مقياس دفع الدولارات وليس على شهرة الحسابات، وبذلك تصبح بلا قيمة، وربما يسبب ذلك افلاس الشركة بعد عزوف المستخدمين والشركات الإعلانية عنها، لان هذة الشارة كانت تمنح في وقت سابق للحسابات التي تقدم محتوى والناس تتابعها وعند الوصول الى حد معين يتم تقديم طلب التوثيق.

الحصول على شارة التوثيق متعددة الالوان Twitter Blue

يعتبر ايلون ماسك هو المالك الجديد لشركة تويتر، ومن حقة القيام بتغيرات جذرية على المنصة، حيث يمكن لأي مستخدم الحصول على علامة الثوثيق مقابل الاشتراك في Twitter Blue بعد دفع 8 دولارات هذا بالنسبة للحسابات التي لم تحصل على الشارة، أما الحسابات القديمة والتي تمتلك علامة التوثيق الزرقاء والتي تم التحقق منها، عليها دفع 8 دولارات حتى تحتفظ بالشارة، وفي حال لم يتم الدفع فسيتم أزالة شارة التوثيق الى حين الدفع.


حيث أن الشركات سوف تحصل على الشارة الذهبية. حتى العاملين في هذة الشركات يمكن تقديم طلب الحصول على الشارة الذهبية بعد التدقيق. أما الحسابات الحكومية فسيكون لون الشارة رمادي، وهذا يشمل المسؤولين الحكوميين أيضاً، أما الافراد العاديون فسيكون لون شارة التوثيق أزرق، الحسابات الجديدة يجب أن يمر عليها 90 يوم بعدها يمكن طلب شارة التوثيق.

المصادقة اليدوية على شارة التوثيق متعددة الالوان

لمنع حدوث المشاكل قرر ايلون ماسك مراجعة طلبات الحصول على الشارة الزرقاء بشكل يدوي من قبل موظفي تويتر، حتى لا يتم أنتحال الصفة، أما الاشخاص الذين يعملون في الشركات أو المنظمات فيمكنهم طلب الحصول على شارة ثانية صغيرة تمثلهم، حيث سيتم منح شارة التوثيق لكل حسابات الافراد بعد دفع المبلغ المذكور اعلاه. بعد حدوث المشاكل تم أيقاف منح الشارة بشكل مؤقت، وسيتم أعادة العمل بها يوم 29 نوفمبر، كانت في السابق علامة التوثيق ذات لون أزرق، أما اليوم فهي شارة توثيق متعددة الالوان Twitter Blue، بعد الاشتراك سوف تحصل على مميزات كثيرة لحسابك على تويتر مثل تعديل التغريدة وغيرها، وليس فقط الحصول على علامة الثوثيق، لكن ما الفائدة منها أذا كان الجميع يمكنة الحصول عليها بمجرد دفع حفنة من الدولارات.

المصدر

أقرأ أيضاً

تطبيق الرد الآلي على الرسائل والاتصال والواتساب

حساب Charli D’Amelio على TikTok يصل الى 100 مليون متابع

قفل التطبيقات مجاني للاندرويد قفل الصور وقفل الالعاب وكل شيئ في هاتفك

شارك الموضوع
ثائر الزاملي

مدون تقني يقدم شروحات وفيديوهات تختص بالتقنية وحل مشاكل التي تواجة المستخدمين في الكمبيوتر والهواتف الذكية وبعض التطبيقات والألعاب والبرامج.

أحدث المقالات

أفضل تطبيقات شهر مايو للاندرويد ( Apps May 2024 )

في هذة التدوينة على مدونة المطور للمعلوماتية لدينا 5 من أفضل التطبيقات المختارة لشهر مايو / أيار لهذة السنة، كل…

يومين منذ

المتجر الروسي الرسمي RuStore لكل هواتف الاندرويد

يعتبر متجر Google Play هو المتجر الرسمي للحصول على التطبيقات والألعاب، لذلك شركة غوغل تنصح بتنزيل كل ما تحتاج الية…

3 أيام منذ

إليك هذة الطريقة لتنظيف الهاتف من الداخل وحل كل مشاكل الذاكرة الداخلية و RAM

بعد فترة من أستخدام الموبايل في لعب الالعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو وتحميل الملفات وغيرها، تظهر علية بعض المشاكل والتي اغلبها…

4 أيام منذ

لا تبحث عنها على الأنترنت! كل أدوات الذكاء الاصطناعي AI في موقع واحد

الذكاء الاصطناعي أصبح متوفراً على شكل أدوات، حيث أن جميعها مشتق من المصدر الاساسي، حيث تم تطويرة وأضافة ميزات جديدة،…

أسبوعين منذ

مشاركة شاشة هاتفك مع هاتف صديقك عن بعد مع دعم الاتصال عبر الميكرفون

هل تريد مشاركة لعبة مثيرة مع صديقك؟ أو عرض صورة مضحكة؟ أو ربما تريد مشاركة شخص ما في حل مشكلة…

أسبوعين منذ

التحكم بالهاتف دون لمسة من خلال تحريك أصبعك عن طريق الايماءات

بفعل وجود بعض التطبيقات يمكننا أضافة ميزات مفيدة للهاتف الذكي، وهي تساعدنا في التحكم بالهاتف دون لمسة ، والأهم من…

أسبوعين منذ