خاصية تعديل التغريدة في تويتر قادمة قريبًا.. إليك التفاصيل

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

لا يوجد شك في أن خاصية تعديل التغريدة في تويتر هي واحدة من أهم الخصائص التي تحتاجها المنصة. لكن وبشكل عام، رفضت منصة Twitter للتواصل الاجتماعي تقديم هذه الخاصية لسنوات طويلة، والآن وبعد أكثر من عشر سنوات من التأخير، يبدو أن تويتر قد غيرت رأيها بشأن خاصية Edit Tweet المنتظرة.

خاصية تعديل التغريدة ستساهم بشكل كبير في جذب المزيد من المستخدمين لتويتر. وذلك إلى جانب المحافظة على المستخدمين الحاليين. لكن هذه الخاصية وبشكل عام قد تكون مضرّة، نظرًا لأنها قد تسمح للمستخدمين بشكل أو بآخر بالتراجع عمّا قالوه أو صرحوا به! لكن المنصة من ناحية أخرى لديها حل لهذه المشكلة.

يهمك أن تقرأ: البحث عن مصدر الصورة للأندرويد إظهار الصورة الاصلية

خاصية تعديل التغريدة في تويتر قادمة قريبًا.. إليك التفاصيل

خاصية تعديل التغريدة في تويتر

تمر خاصية تعديل التغريدة حاليًا بمراحل الاختبار الداخلية. وذلك حيث يعمل عليها موظفو تويتر إلى جانب الأشخاص الذين اختارتهم الشركة لإجراء التجارب. وبعد ذلك، سيتم توفير الخاصية لجميع المستخدمين.



لكن وللأسف، قد تتوفر الخاصية أولًا للمستخدمين في Twitter Blue، وإن كنت لا تعلم فإن هذه هي خدمة الاشتراك المدفوع التي تقدمها منصة تويتر حاليًا، وهذا يعني أن استخدام خاصية تعديل التغريدة سوف يكون حصريًا للمستخدمين المدفوعين.

مقال مهم: كيفية تشفير النسخة الاحتياطية للواتساب بكلمة سر لحمايتها

كيف ستعمل الخاصية؟

طبقًا لما تم تداوله من المصادر فإن خاصية تعديل التغريدة سوف يكون لها بعض الحدود، وعلى سبيل المثال، سيتمكن صاحب التغريدة من تعديلها فقط في خلال 30 دقيقة بعد نشرها، أي أن المستخدم لن يكون قادراً على العودة لتغريدة قديمة جدًا وتعديلها.

وبالإضافة إلى ذلك، التغريدة التي يتم تعديلها سوف يظهر عليها علامة توضح ذلك. أي أن تعديل التغريدة سيكون عامًا وموضحًا لكافة المستخدمين، وهذه خطوة أساسية لمنع المستخدمين من التلاعب أو تغيير كلامهم.

يهمك أن تقرأ: واتساب معدل 5 مميزات أسطورية بديل WhatsApp الرسمي

خاصية تعديل التغريدة في تويتر قادمة قريبًا.. إليك التفاصيل

كما يظهر من الصورة السابقة، يظهر على التغريدة المعدلة أنه قد تم تعديلها، وتوضح المنصة أيضًا وقت وتاريخ التعديل.

يُذكر أن القصة وراء خاصية تعديل التغريدة في تويتر هي غريبة بعض الشيء. وذلك حيث إن السبب الرئيسي في قدوم هذه الخاصية هو استطلاع رأي قام به إيلون ماسك أثناء تداول أخبار استحواذه على تويتر. وعلى الرغم من أن الشركة قد أنكرت لاحقًا أن إيلون ماسك هو السبب، إلا أن مجتمع تويتر يرى أنه هو السبب بالفعل!

‫0 تعليق

اترك رد