محاكي العاب الكمبيوتر للاندرويد يدعم جميع الالعاب الجديدة والقديمة

محاكي العاب الكمبيوتر للاندرويد يدعم جميع الالعاب الجديدة والقديمة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يوجد الكثير من عشاق العاب الكمبيوتر، لكنهم لا يملكون جهاز حاسوب ذو مواصفات قوية، لذلك يلجئون الى محاكي العاب الكمبيوتر للموبايل،وهو من أفضل المحاكيات السحابية التي تدعم جميع هواتف Android، حيث أنك لا تحتاج الى تنزيل العاب الكمبيوتر للاندرويد لأنها موجودة مسبقاً، وهذا يجعل المحاكي يشتغل على الهواتف ذات الموصفات الضعيفة، وهو يعتبر محاكي العاب PC سحابي، أذا كنت من عشاق هذا النوع من المحاكيات فأن هذا هو الافضل وننصح بة، هنالك نوعين من المحاكيات السحابية الاول المجاني، والذي تجد فية الاعلانات المزعجة وكذلك لا يحتوي على جميع الالعاب التي تحبها. والثاني المحاكي المدفوع، ويحتاج الى دفع الدولارات لأستخدامة وهو أفضل من المحاكي المجاني، سعر الاشتراك لا يتعدى بضع دولارات وبعدها ستتمتع بأقوى العاب الحاسوب على هاتفك المحمول.

تنزيل محاكي العاب الكمبيوتر للاندرويد

بدأ من اليوم يمكنك لعب العاب PC على هاتفك المحمول اندرويد، حيث يحتوي هذا المحاكي السحابي على عشرات الالعاب المخصصة للحاسوب، لكن هذا المحاكي يجعلك تلعبها على الهاتف مقابل مبلغ بسيط، وسنذكر لكم بعض الالعاب التي منها لعبة GTA آخر أصدار وكذلك لعبة SPIDER-MAN ولعبة RDR2 وكذلك لعبة FORTNITE وغير الكثير من الالعاب التي يمكن لعبها على على الموبايل الخاص بك، أن هذا المحاكي تجريبي ويمكن تحميلة من الرابط في نهاية التدوينةز



لكن السؤال المهم هل يمكن تشغيل العاب الكمبيوتر على الاندرويد؟ أن الاجابة على هذا التسائل ببساطة نعم. لأنك سوف تلعب على سيرفرات المحاكي وليس على هاتفك، والبعض يسأل العاب كيف أنزلها؟ أخي الكريم لا تحتاج الى تنزيلها فهي متوفرة على هذا المحاكي السحابي، أن يد التحكم تأتي مدمجة مع المحاكي، وعند الدخول الى اللعبة سوف تظهر على شاشة الهاتف ويمكن تخصيص أزرارها.

التسجيل في محاكي العاب الحاسوب للاندرويد

أن هذا المحاكي يحتاج الى أنشاء حساب علية حتى تتمكن من أستخدامة، عند فتح المحاكي لأول مرة يظهر لديك خياران لأنشاء الحساب، الاول عن طريق حسابك على Google والثاني بالطريقة العادية وهي أدخال البريد الألكتروني وكلمة السر، بعد الدخول الى وجهة المحاكي يجب عليك الاشتراك شهرياً أو اسبوعياً، بعد أتمام عملية الدفع سوف تستطيع تشغيل محاكي العاب الحاسوب للاندرويد بدون مشاكل، البعض يبحث عن المحاكي السحابي المجاني ونحن نقول كلها محاكيات وهمية، ولا يمكن أستخدامها في تشغيل العاب PC على الاندرويد، لذلك أستخدم هذا المحاكي على أي هاتف أندرويد وتمتع بأفضل العاب الكمبيوتر على هاتفك، مهما كان هاتفك ضعيف فأن هذا المحاكي يدعمة، وبهذة الطريقة يمكن تشغيل العاب الكمبيوتر على الاندرويد، حيث أن المحاكي لا يعمل بدون انترنت.

رابط تحميل المحاكي أضغط للتنزيل

أقرأ أيضاً

تشغيل Windows 98 على هاتفك الأندرويد بشكل كامل وحقيقي

طريقة عرض شاشة الكمبيوتر على الهاتف والتحكم به عن بعد وبالعكس !

عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر بدون كابل USB للاندرويد

الكمبيوتر المتحول Galaxy Chromebook 2 من سامسونج / السعر والمواصفات

اسرع محاكي سحابي لتشغيل العاب الاندرويد على الكمبيوتر

‫0 تعليق

اترك رد