التحويل الى 4G لكل الخطوط / طريقة سهلة وفعالة

التحويل الى 4G لكل الخطوط طريقة سهلة وفعالة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن بعض الدول تعاني من ضعف شديد في شبكة الأنترنت، لذلك نستطيع تحسين الاتصال بالشبكة عن طريق بعض التطبيقات، حيث أنها مازالت تستخدم 2g و 3g بسبب أوضاعها التي تعيشها، كذلك بعض الهواتف لا تدعم شبكة 4G لأنها هواتف قديمة، لكن مع وجود هذا النوع من التطبيقات يمكن التحويل الى 4G لكل الخطوط ، كذلك هذة الطريقة سهلة وفعالة وتدعم كل شرائح Slim. هنالك بعض المعلومات المخفية في الهواتف التي لا يمكن الوصول اليها الا عن طريق تطبيق مخصص لذلك.

حيث لا يمكن الدخول الى أعدادات الشبكة المخفية من الضبط لأن الهواتف الذكية لا تدعم ذلك، حيث قام بعض مطوري التطبيقات في برمجة تطبيق يستطيع الدخول الى أغلب المعلومات المخفية، ومنها هذا التطبيق المجاني الذي يستطيع الولوج اليها بضغطة زر.

تطبيق التحويل الى 4G لكل الخطوط ولجميع الهواتف

أذا كان هاتفك يدعم 2G فقط أو يدعم 3G فقط فأن هذا التطبيق يستطيع تحويلها الى 4G بضغطة زر بغض النظر عن نوع الهاتف وشريحة الاتصال، كذلك تستطيع أستخدام هذا التطبيق في جميع دول العالم، حيث يمكن تحميل هذا التطبيق من الرابط في نهاية التدوينة، تجد في أسفل هذة الصفحة رابط تحميل مباشر، فقط أضغط على كلمة “اضغط للتنزيل” مباشرة بعدها تدخل الى التطبيق وتحملة على هاتفك.



يمكن عن طريق هذا التطبيق أستخراج الكثير من المعلومات المخفية في هواتف Android مثل معلومات الشبكة المخفية وكذلك معلومات البطارية المخفية وغيرها الكثير من المعلومات التي يمكن الحصول عليها من هذا التطبيق، لن تحتاج سوى الى أختيار نوع الشبكة مثل 3G.2G وتحويلها الى 4G بهذة البساطة ومن دون أي أعدادات أخرى.

كيفية التحويل الى 4G لكل الخطوط

عند فتح التطبيق تجد في الزاوية اليسرى العليا من شاشة هاتفك علامة ؟ أضغط عليها لتدخل الى طريقة التحويل الى 4G لكل الخطوط ، أضغط فقط على عبارة “افتح الإعدادات المخفية المتقدمة لوضع LTE فقط” ومن ثم أضغط على “Set Preferred Network Type” حيث ستظهر قائمة منسدلة أختر منها “LTE only” وبذلك سوف تلاحظ تغير الشبكة من 3g أو 2g الى 4G، كذلك تستطيع الدخول الى معلومات اشبكة الواي فاي المتصل بها من خلال الضغط على “افتح معلومات Wifi” كذلك يمكن الدخول الى سجل النشاط المخفي في هاتفك وسجل الاستخدام، بعد أن تحويل الشبكة الى 4G يجعل الانترنت أسرع من ذي قبل، حيث أن هذة الطريقة تدعم كل شركات الهاتف النقال في كل الدول، أذا كنت تعاني من ضعف في شبكة الأنترنت في بيانات الهاتف فيمكن أستخدام هذا التطبيق لتحسينها وتسريعها.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

أقرأ أيضا

انترنت مجاني اسياسيل 4G بدون رصيد ولجميع الخطوط

تسريع الانترنت في الهاتف وتوفير بيانات 3G.4G المحدودة

زيادة سرعة انترنت 3G.4G.Wifi لجميع الشبكات سرعة خرافية

 

‫0 تعليق

اترك رد