أفضل 3 تطبيقات لإنشاء واجهة وسائط اجتماعية وهمية و منشورات مزيفة تخدع بها أصدقائك

منشورات مزيفة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

في عالم اليوم، تمثل وسائل التواصل الاجتماعي جزءًا كبيرًا من حياة الإنسان تقريبًا، حيث يتم استخذامها بشكل كبير للتواصل مع الأصدقاء و الأقارب في جميع أنحاء العالم، و كذلك للتعرف على الأخبار والأحداث اليومية. هناك العديد من تطبيقات الوسائط الاجتماعية المتاحة للاستخدام، مثل الانستجرام و الواتساب، و يمكن لأي شخص أن يعرف ما هو الأفضل بالنسبة اليه. مع وجود 2.37 مليار مستخدم نشط شهريًا على منصة Facebook وحدها، لا يتعلق الأمر بما إذا كانت وسائل التواصل الاجتماعي تؤثر على مجتمعنا حقا. ومع ذلك، مع الفوائد الكبيرة التي تقدمها هذه الوسائط الاجتماعية فيما يتعلق بمشاركة اهتماماتنا و تبادل المعلومات، تأتي أيضًا فرص أخرى لعمل المقالب على أصدقائنا في هاته المنصات، عن طريق الاعتماد على الخدمات الموجودة على شبكة الانترنت، التي تسمح بإنشاء واجهة وسائط اجتماعية وهمية، لإنشاء ألبومات ومنشورات مزيفة وتحميل الصور ومحتويات أخرى لجعل الأمر يبدو وكأنه تم تحميلها على حسابك الشخصي أو حساب شخص آخر. لهذا الغرض، ستساعدك التطبيقات الثلاثة ااتي سنشاركها معك اليوم في القيام بهذه المهمة. تابع معي.

WhatsMock

WhatsMock هو تطبيق مجاني حصل على تحميلات قياسية على متجر البلاي ستور (10 مليون عملية تنزيل)، يمَكنك من تحويل واجهة الواتساب المزيفة تبدو و كأنها واقعية. التطبيق يوفر لك خيارات إجراء المكالمة و إنشاء قصص الستوري الوهمية، و كذاك إنشاء محادثات مزيفة.

منشورات مزيفة
منشورات مزيفة

للمحادثات المزيفة مثلا، يمكنك تخصيص اسم المتصل و تحديد الرسالة الصوتية هل تمت قراءتها أم لا، بالإضافة إلى تحديد هذه الرسالة كونها محذوفة من طرف المرسل، كما ترى في الصورة.

منشورات مزيفة
منشورات مزيفة

Funsta

يسمح لك Funsta بإنشاء حسابات الانستجرام ومنشورات ومحادثات نصية وهمية مجانا. في الواجهة الرئيسية للصورة الأولى للتطبيق، يمكنك التعديل على ملف تعريف الحساب الخاص بك، و إنشاء اسم جديد وتعيين الصورة الرئيسية، وكذا إضافة وصف موجز ..إلخ.

منشورات مزيفة
منشورات مزيفة

يمكنك أيضا تقليد عملية تسجيل البت المباشر في حسابك تبدو و كأنها حقيقية حقا، بالضغط على هذا الخيار كما ترى في الصورة.

منشورات مزيفة
منشورات مزيفة

بالنسبة للمنشور على منصة الانستجرام، هكذا سيبدو شكله بعد أن تقوم باعداده. العملية بسيطة للغاية، ما عليك سوى اختيار الصورة المناسبة بالنسبة إليك وكتابة الوصف إذا لزم الأمر. علاوة على ذلك، يمكنك أيضًا تعيين عدد الإعجابات والتعليقات.

منشورات مزيفة
منشورات مزيفة

Faker

التطبيق الأخير في هذه القائمة، يتيح لك محاكاة منشورات الشبكة الاجتماعية الفايسبوك و إنشاء ملفات تعريف مزيفة أيضًا.

تطبيق Faker
تطبيق Faker

بالنسبة للمنشور على هذه المنصة، ستبدو الواجهة التي ستقوم بالتعديل عليها، كما هذا الشكل.

تطبيق Faker
تطبيق Faker

يمكنك إنشاء موجز كامل للمشاركة الخاصة بك، و ذلك عن طريق تغيير صورة الحساب و إنشاء اسم جديد، و كذلك كتابة منشور حديث و رفع الصور، بالإضافة إلى إمكانية التعديل على مختلف كمية الإعجابات والمشاركات، و التعليق بحساب فايسبوك آخر.

تطبيق Faker
تطبيق Faker

إلى جانب ذلك، تم التطرق أيضا لكيفية إنشاء تغريدات التويتر مزيفة عبر مقالة منشورة مسبقا في المدونة، و يمكنك الرجوع إليها و قراءتها عبر هذا الرابط.

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : متجر بديل Google Play لهواتف الاندرويد الآف التطبيقات والالعاب - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد