إليك خدمة مجانية لإنشاء تغريدات مزيفة بالعلامة الزرقاء على شبكة Twitter تخدع بها أصدقائك

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

عند الحديث عن الهواتف الذكية، نكاد لا نفكر عن الاستغناء عنها كونها جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية. الهاتف يكون مفيدا سواء من أجل قراءة الأخبار و التواصل مع الأصدقاء و الأقارب، وكذلك لمشاهدة مقاطع الفيديو و العديد من الخدمات الأخرى. لذلك، يمكن اعتبار هذه الآلة كأداة غير عادية متاحة بين أيدينا. و مع استخدامنا للهواتف المحمولة في نسختها الذكية، لا يمكن تصور عدم توفرنا على حساب شخصي في المنصات الاجتماعية المختلفة كشبكة التويتر على سبيل المثال. هذه المنصة يتم استخدامها من طرف ملايين الأشخاص حول العالم، لنقل الأفكار أو المعلومات في الوقت الفعلي على شكل تغريدات، يتم عرضها في الصفحة الرئيسية للمستخدم، و يمكن للمشتركين التفاعل معها من خلال التعليقات والمشاركات، و كذلك الإشارة الى إعجابهم بالتغريدة من خلال زر “الإعجاب”. و بسبب شعبية هذه الشبكة، قد تود أيضا على سبيل المزحة التلاعب فيها و خلق جو مرح مع أصدقائك. لهذا الغرض توجد على شبكة الانترنت، العديد من المواقع الفعالة التي تسمح لنا بإنشاء محادثات “خاطئة” في منصة التويتر. الفكرة أنه يتم إنشاء تغريدات مزيفة تبدو و كأنها حقيقية، يتم تعبئتها بالعديد من التفاصيل الوهمية قصد توليد ميمات تغريدية. وإذا كنت ترغب أيضا في القيام بمثل هذه العملية، فنحن نقترح عليك تجربة أداة TweetGen. تابع معي.

في البداية، ستقوم بالولوج إلى رابط المنصة الذي سأرفقه لك أسفل المقالة. بعد ذلك، ستقوم بتخصيص كل جزء من التغريدة التي ستقوم بإنشائها، و ذلك بتحميل صورة الملف الشخصي المناسبة لمنشورك المزيف وكتابة المعلومات الأخرى، كإسم الحساب واختيار محتوى التغريدة و إضافة التاريخ والوقت، وكذالك وضع لون الموضوع. يمكنك أيضا بواسطة الأداة، إضافة شارة التحقق و اختيار كمية إعادة التغريد والردود والإعجابات. و كآخر خطوة، ستقوم بالضغط على خيار Generate Image قصد التعديل على التغريدة الخاصة بك.

بعدها ستنبتق لك التغريدة الوهمية التي أنشأتها للتو، و يمكنك تنزيلها بحفظها على جهازك و مشاركتها مع أصدقائك.

المنصة توفر أيضا أدوات تويتر أخرى يمكنك تجربتها، كإنشاء حسابات معلقة خاطئة وصورة تجعلك تعتقد أنه تم حظرك، بالإضافة إلى إمكانية الرد على المنشورت المزيفة.

عموما فكرة صاحب الموقع تبدو رائعة حينما تريد إنشاء محتوى فكاهي على الشبكات الاجتماعية. لكن بالرغم من ذلك، قد تجد بعض المنشورات المزيفة تم إنشائها لأغراض سيئة، لذا لا تضطر دائمًا إلى تصديق كل التغريدات التي تراها.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على الخدمة ونتمنى لكم فرجة ممتعة


رابط الولوج لتجربة TweetGen

 

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : أفضل 5 تطبيقات لهذا الأسبوع يجب أن تجربها اليوم - مدونة المطور للمعلوماتية

اترك رد